بالصور.. نادي الطيران بـ #الحريضة “متعة وسياحة” جوية
​الميموني: تَوَاجدنا هنا للتعريف بالطيران الشراعي والاستمتاع بالشواطئ

بالصور.. نادي الطيران بـ #الحريضة “متعة وسياحة” جوية

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8720
0
طباعة
نادي الطيران بحريضة عسير
المواطن- سعيد مشهور- الحريضة

  ......       

زارت “المواطن” نادي الطيران بالحريضة التي تبعد عن مدينة أبها 120 كم بمحاذاة سواحل البحر الأحمر، والتي تشهد هذه الأيام كثافة الزوار والسياح بسبب اعتدال الأجواء والخدمات التي وفّرتها أمانة منطقة عسير؛ ممثلة في بلدية الحرضة، بتجهز موقع الطيران، وتجهيز ورصف مدرج الهبوط، وتقديم جميع الخدمات للنادي.

والتقت “المواطن” الكابتن عالي الميموني؛ متحدثاً عن نادي الطيران بالحريضة؛ فقال: “نحن متواجدون هنا للتعريف بالطيران الشراعي، ونوفر للزوار إمكانية الاستمتاع بشواطئ الحريضة الجميلة من الجو، والتقاط أروع الصور مع أمهر الطيّارين، في رحلة جوية تمتد لما يقارب خمسة عشرة دقيقة”.

وعن أسعار صعود الزوار للرحلة الجوية، قال: “يوجد نوعان من الطائرات: النوع الأول جايرو كابتر، وسعر الرحلة 300 ريال، والنوع الثاني ترايك وسعر الرحلة 200 ريال”.

وأوضح أن وسائل السلامة تتوفر بشكل تام؛ ومن ذلك: وجود سترات النجاة، وأجهزة الاتصالات، واستطلاع الأجواء؛ مضيفاً أن أوقات الطيران من الساعة السادسة صباحاً وحتى الحادية عشرة، ومن الساعة الثالثة عصراً وحتى الخامسة والنصف مساء، ومتواجدون يوميْ الخميس والجمعة من كل أسبوع بموقع الفعاليات.

وختم “الميموني” حديثه لـ”المواطن” بقوله: “إن النادي لا يوجد لديه أي جهة داعمة من الشركات أو المؤسسات الخاصة، وعدد الطائرات المستخدمة 3 طائرات تشهد إقبالاً كبيراً من المتنزهين والزوار لقضاء رحلة جوية رائعة”.

 

نادي الطيران بحريضة عسير8

نادي الطيران بحريضة عسير7

نادي الطيران بحريضة عسير6

نادي الطيران بحريضة عسير5

نادي الطيران بحريضة عسير4

نادي الطيران بحريضة عسير9

نادي الطيران بحريضة عسير1

نادي الطيران بحريضة عسير2

نادي الطيران بحريضة عسير3


قد يعجبك ايضاً

# عاجل .. بالصور.. خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة