بالصور.. 1514 حبة كبتاجون و291 حزمة قات تضبطها شرطة جازان
ضبطت 5685 طلقة بالتجويف الداخلي لخزان وقود مركبة بجازان

بالصور.. 1514 حبة كبتاجون و291 حزمة قات تضبطها شرطة جازان

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6540
0
طباعة
ح4
المواطن- عبدالله صهلولي

  ......       

تمكنت شرطة منطقة جازان من ضبط كميات من الذخيرة وحبوب الكبتاجون المخدرة وكميات من القات المحظور، في عدد من العمليات المنفصلة بمحافظات المنطقة.
وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان- المقدم محمد الحربي- أنه استمرارًا لجهود رجال اﻷمن بشرطة منطقة جازان، وإنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ومدير اﻷمن العام، وبإشراف ميداني من مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر الدويسي؛ فقد نفّذ رجال اﻷمن عددًا من العمليات اﻷمنية بعدد من محافظات المنطقة أسفرت- بفضل الله- عن إحباط تهريب كميات من الذخيرة الحية وحبوب الكبتاجون المخدرة وكميات من القات المحظور.
وتمكّن رجال اﻷمن في العملية اﻷولى التي نُفّذت بمحافظة بلغازي من ضبط 5685 طلقة حية، كانت مخبأة في التجويف الداخلي لخزان الوقود بإحدى المركبات.
كما تمكنوا في العملية الثانية التي نُفّذت بالمضايا من إحباط تهريب 1514 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة، وذلك عقب الاشتباه بمركبة من نوع كامري يستقلها ثلاثة أشخاص؛ فتم متابعتها واستيقافها، وعند تفتيشها عُثر بحوزة أحدهم على 1514 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة ومبلغ مالي.
وأضاف: أنه تم إحباط تهريب 291 حزمة من القات المحظور في ثلاث عمليات منفصلة نُفّذت بمحافظات فيفا وبلغازي والعيدابي.
وبيّن “الحربي” أنه تم إحالة الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص، مؤكدًا أن رجال اﻷمن سيكونون بالمرصاد- بإذن الله تعالى- لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن واستقراره.

ح1 ح2 ح3 ح5 ح6


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين