بالفيديو.. سيارة مُسرعة تقتحم محل حلاقة بـ #مكة

بالفيديو.. سيارة مُسرعة تقتحم محل حلاقة بـ #مكة

الساعة 9:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4565
0
طباعة
جيمس-يقتحم-محل-حلاق-بشرائع-مكة
المواطن - أحمد العُمري - مكة المكرمة

  ......       

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل واسع، مقطع فيديو لمركبة من نوع ” جيمس” وهي تقتحم محل حلاق بحي الشرائع بمكة المكرمة عصر أمس الأحد؛ مما نتج عن ذلك وفاة اثنين وإصابة أربعة آخرين.

وأظهر المقطع الذي وثقته إحدى كاميرات المحال التجارية بجانب الحلاق، اقتحام المركبة للحلاق بسرعة عالية جداً ليحدث بعد ذلك اصطدام ودهس متعدد لمن بداخل المحل، وهروب عدة أشخاص كانوا بداخل وخارج الحلاق قد أنقذتهم العناية الإلهية.

وكان المتحدثُ الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة- عبدالعزيز بادومان- قد أوضح أمس الأحد أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة تلقت في الساعة 5:25 عصراً بلاغاً من مواطن يفيد بوجود حادث تصادم ودهس متعدد في حي الشرائع شارع (٦٤)، وعلى الفور تم توجيه فرقتي إسعاف وفرقة تدخل سريع بقيادة القائد الميداني عبدالعزيز المروان.

وأضاف “بادومان”: أنه عند وصول أول فرقة للموقع تبين أن سيارة “جمس” عائلي اصطدمت ودخلت إلى داخل صالون حلاقة وتجاوزته من الجانب الآخر لتصل إلى محل بيع حلويات؛ مما نتج عنه وجود أربع إصابات وحالتي وفاة، وتم إسعاف ونقل ثلاث حالات إلى مستشفى الملك فيصل، وحالة بسيطة رفضت النقل.


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن