بالفيديو.. ضابط شُجاع يخاطر بحياته لإيقاف شاحنة مجنونة

بالفيديو.. ضابط شُجاع يخاطر بحياته لإيقاف شاحنة مجنونة

الساعة 4:10 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
16000
0
طباعة
التقطت
المواطن-نت

  ......       

التقطت كاميرا سيارة أحد المارة بدائرة ماديسون التابعة لولاية نبراسكا الأمريكية لقطات تحبس الأنفاس لضابط شرطة شجاع قام بالقفز داخل شاحنة ضخمة فقد سائقها السيطرة عليها لتنطلق الشاحنة ذات الـ 18 إطارًا بشكل جنوني بأحد شوارع الدائرة ما شكل خطرا مؤكدا على الجميع.
وذكرت قناة “تايم لايف جنرال”، المعنية بنشر المقاطع الطريفة على صفحتها بموقع يوتيوب، (17 ديسمبر 2015)، أن الواقعة تعود إلى (2 ديسمبر 2015)، عندما تلقت نجدة دائرة ماديسون بلاغا أن هناك سائقا متهورا يقوم بقيادة شاحنته الضخمة ذات الـ 18 إطارا بشكل جنوني ما أثار ذعر المارة.

وبالفعل قامت قوات الشرطة بتعقُّب الشاحنة لمسافة 20 كيلو مترا وقامت الشرطة بإخلاء الطرق تمامًا أمام الشاحنة وسائقها المجنون لضمان سلامة جميع المارة لحين تمكُّن الشرطة من السيطرة على الشاحنة المجنونة.

وأوضحت القناة أن الرقيب تود فولك كان الأقرب للشاحنة؛ حيث تمكَّن من قيادة سيارته النصف نقل بمحاذاة كبينة قيادة الشاحنة ما جعله يرى أن سائق الشاحنة فقد وعيه وأن الشاحنة تسير وحدها دون سائق. وقال فولك للقناة “عندما رأيت نظرته الجامدة تجاه الطريق أدركت حينها أن هذا الرجل لديه مشكلة كبيرة”.
ويُظهر المقطع الشرطي البطل وهو يخرج من سيارته ويحاول التعلق بكابينة القيادة الخاصة بالشاحنة المجنونة وظل متعلقا بها إلى أن تمكن من الدخول ليُوقف الشاحنة بعد ذلك.

 


قد يعجبك ايضاً

‫بالفيديو.. الوسادة الهوائية لمنع كسر الورك عند المسنين