بلدية #النقيع توضح حقيقة تكلفة إنشاء ملعب بـ2.9 مليون ريال

بلدية #النقيع توضح حقيقة تكلفة إنشاء ملعب بـ2.9 مليون ريال

الساعة 1:36 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
7050
0
طباعة
بلدية-النقيع
المواطن - سعيد آل هطلاء - بيشة - النقيع

  ......       

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد المواطنين، قال فيه إن ملعب الرفائع بلغت تكلفته 2 مليون و997 ألف ريال، مشيراً إلى أن هذا يشير إلى وجود فساد.

من جهته رد رئيس بلدية بلقرن إبراهيم بن صالح القرني، على ما قاله المواطن موضحاً أن اسم المشروع هو “إنشاء حدائق وساحات بلدية بمبلغ ٢٩٩٧٨٢٠ ريالاً وتمت ترسيته على المقاول في منافسه عامة بهذا المبلغ”.

وأضاف القرني: “المشروع يشمل ملعب الرفائع وملعب الحشرج بكامل تجهيزاتهما، وأرصفة في مدخل النقيع ودوار وأرصفة ازدواجية في وسط النقيع وكذلك أعمال إنارة ممشى الرقيطاء”.

وأكد القرني أن المقاول عمل هذه اللوحة في موقع واحد فقط، إلا أن هذا الملعب الذي تم تصويره يأتي ضمن الأعمال المعتمدة في المشروع وذلك حسب الأنظمة والتعليمات المتبعة في ذلك، مشيراً إلى أن المشروع تم تسليمه منذ سنة تقريباً، وتم الانتهاء من كامل المواقع المعتمدة لديه وقد تم رفع خطاب للأمانة لتشكيل لجنة لاستلامه ابتدائياً منذ قرابة أسبوعين.

وأشار القرني إلى أن هناك معلومات ينبغي ذكرها في لوحات المشاريع منها اسم المشروع ورقمه وقيمة العقد كاملة ومدة تنفيذه واسم الجهة المشرفة عليه واسم المقاول المنفذ له.


قد يعجبك ايضاً

حدث نادر.. رصد ورم بحفرية عمرها 255 مليون عام

في حدث نادر، صادف علماء يفحصون عظام الفك