بُشرى غير سارة لجماهير #الاتحاد !

بُشرى غير سارة لجماهير #الاتحاد !

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
9535
0
طباعة
جماهير-الاتحاد
المواطن - سهام محمد

  ......       

استعرض أحد المواقع الرياضية المتخصصة مسيرة المدرب الروماني الجديد لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا حيث قال إن نتائجه مع الفرق الكبيرة كانت ليست على ما يرام، واستعرض التقرير الذي قام به موقع “كووورة” نتائج بيتوركا في المواسم المنقضي، حيث جاء على النحو التالي:
1- خيم التعادل السلبي على مباراة الاتحاد والهلال، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري، فيما تمكن الزعيم من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، سجلها تياجو نيفيز “هدفين”، وناصر الشمراني، خلال مباريات الجولة الـ23.
2- خسر الفريق في مباراته التي جمعته مع الشباب، بهدف دون رد لصالح الأخير، جاء بتوقيع عبدالمجيد الصيليهم، في الوقت بدل من الضائع من عمر اللقاء، إلا أن لقاء الجولة الـ25 شهد فوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
3- خسر بيتوركا مباراته الوحيدة أمام النصر، حين حسم العالمي المواجهة أمام العميد، بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في الجولة 21.
4- تعادل الاتحاد إيجابياً أمام الأهلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة رقم 13، وسجل للاتحاد عبدالرحمن الغامدي، وأحرز للملكي عمر السومة، وتكررت النتيجة ذاتها خلال الجولة 26 من عمر الدوري.
5- تعرض العميد لهزيمة ثقيلة أمام الهلال، بأربعة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل للأزرق ديجاو، وتياجو نيفيز، والناهض، وكواك، فيما أحرز للاتحاد فهد المولد.
6- خسر الاتحاد أيضاً أمام الهلال، تحت قيادة بيتوركا، في كأس ولي العهد، بهدفين مقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة شهدت إثارة وندية حتى اللحظات الأخيرة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق