“تحفيظ الرياض” تُعزّي في #وفاة_الشيخ_صالح_الحمودي

“تحفيظ الرياض” تُعزّي في #وفاة_الشيخ_صالح_الحمودي

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
4345
0
طباعة
تحفيظ القران
المواطن- الرياض

  ......       

تَلَقّت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، نبأ وفاة الشيخ الداعية صالح الحمودي؛ إثر إصابته بمرض الملاريا الحادّ، وذلك بعد عودته من رحلة دعوية في نيجيريا ودخوله العناية المركزة منذ ثلاثة أيام.

وبهذا الخبر الجَلل، تَبعث الجمعية أحرّ تعازيها لذوي الشيخ ومحبيه؛ داعية الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعرفاناً منها بجهوده المباركة في الدعوة إلى الله تعالى ودوره في توجيه الشباب ونصحهم وتوعيتهم، وتقديراً لتعاونه مع الجمعية من خلال دعمه لها وإشرافه على بعض المدارس النسائية؛ فإن الجمعية تُخصص جزءاً من “وقف القرآن” بمكة المكرمة باسم الشيخ صالح الحمودي، لكل من أراد أن يُساهم فيه لدعم حلقات القرآن الكريم في منطقة الرياض.

جدير بالذكر أن الشيخ صالح الحمودي أحد الدعاة النشطين والذين لهم إسهامات كبيرة جداً في دعوة الشباب وهدايتهم من الانحرافات السلوكية والفكرية؛ حيث عُرف -رحمه الله- بحسن خُلُقه وسهولة أسلوبه في محاضراته؛ مما أكسبه حباً كبيراً بين الشباب، كما عُرِف عنه رحلاته إلى إفريقيا للدعوة إلى الله، ونَطَق الشهادة على يديه أكثر من مائة شخص في رحلته الأخيرة.

وللشيخ “صالح” ارتباط وثيق بالجمعية؛ حيث عَمِل مشرفاً على أحد مدارسها النسائية، كما كانت له إسهامات كبيرة في تأسيس مبنى مركز الوسط الجنوبي، ومعهد محمد بن صالح الحمودي للمعلمين.

وعلى من أراد أن يُسهم في سهم الشيخ صالح في “وقف القرآن” بمكة، التواصل على الجوال: 05370606000.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان