تعرف على أقوى 5 فرق في الدوري السعودي
عقب نهاية الجولة الثانية عشرة من المسابقة

تعرف على أقوى 5 فرق في الدوري السعودي

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5360
0
طباعة
تعرف
المواطن- سهام محمد

  ......       

اهتم أحد المواقع الرياضية المتخصصة بتقديم تقرير عن أقوى الفرق الهجومية في الدوري السعودي، وذلك عقب نهاية الجولة الثانية عشرة من المسابقة واشتعال المنافسة على القمة بين فريقي الهلال والأهلي ومن خلفهم التعاون والاتحاد.
ورصد موقع “كووورة” التقرير عن أكثر الفرق السعودية تسجيلًا للأهداف، وجاء ذلك على النحو التالي:
1- الهلال: ينفرد الزعيم بلائحة أقوى الفرق هجوميًّا في البطولة حتى الآن، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، ويعتلي البرازيلي كارلوس إدواردو قائمة هدافي فريقه، بـ9 أهداف، يليه مواطنه ألميدا 5 أهداف.
2- التعاون: يظهر “السكري”، في المرتبة الثانية بـ26 هدفًا، وبفارق هدفين فقط عن الهلال، وينفرد الكاميروني بول إيفولو قائمة هدافي التعاون بـ6 أهداف، مقابل 5 أهداف لزميله عبدالمجيد الرويلي.
3- الأهلي: واصل السوري عمر السومة، تألقه مع قلعة الكؤوس، وسجل 10 أهداف، من إجمالي 22 هدفًا سجلها فريقه هذا الموسم، كثالث أقوى خط هجوم في بطولة الدوري حتى اللحظة.
4- الاتحاد: يتساوى العميد مع الراقي، وسجل أيضًا 22 هدفًا، ويحلق مهاجمه المميز، الفنزويلي ريفاس، بعيدًا بصدارة هدافي النمور، برصيد 12 هدفًا، منحته أيضًا صدارة هدافي الدوري بشكل عام، متفوقًا على السومة وإدواردو.
5- النصر: بالرغم من تراجع مستوى حامل اللقب بشكل ملحوظ هذا الموسم، إلا أن الفريق يمتلك معدلًا تهديفيًّا جيدًا، وسجل لاعبوه 18 هدفًا في 12 مباراة، كخامس أقوى خط هجوم حتى الآن، تكفل البولندي أدريان ميرزيفسكي، بتسجيل 5 أهداف منها، معتليًا قائمة هدافي العالمي، وبفارق هدف وحيد عن السهلاوي.


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث