تعليم البكيرية يُحرم المرابطين من الاختبارات بالمدارس الليلية

تعليم البكيرية يُحرم المرابطين من الاختبارات بالمدارس الليلية

الساعة 5:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5895
5
طباعة
الحد-الجنوبي (8)
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

طالب عدد من المرابطين في السلك العسكري وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بإعادتهم وإلحاقهم باختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.
وقالوا لـ”المواطن”: إن إدارة تعليم البكيرية أصدرت قرارًا بحرمان 96 طالبًا بمدرسة أنجال المستقبل الأهلية الليلية المتوسطة والثانوية، من دخول اختبار الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1436/ 1437هـ؛ بسبب غيابهم أو انقطاعهم عن الدراسة، ونحن ضمن الأسماء التي صدر قرارٌ بحرمانهم.
وأوضح خالد المطيري بأنه عسكري مرابط في الحد الجنوبي منذ بداية عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وقد أبلغ إدارة مدرسة أنجال المستقبل الأهلية أنه بالحد الجنوبي لخدمة الوطن، ولكن تفاجأ عند عودته للبكيرية للالتحاق باختبارات الفصل الأول أن إدارة المدرسة تبلغه بحرمانه وفصله من الدراسة؛ بناءً على قرار وصلها من تعليم البكيرية.
كما تحدث خالد الميموني قائلًا: قرار تعليم البكيرية مفاجئ؛ فلابد من مراعاة من ذهبوا لخدمة الدين والوطن، فنحن سبق وأبلغنا إدارة المدرسة بذلك، ويوجد لدى الإدارة ما يثبت ذلك، ولكن تعليم البكيرية حرمنا الدراسة ضمن الـ96 طالبًا دون النظر بأن بين هذا العدد من هم ذاهبون من أجل الدفاع عن الدين والوطن.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم