تقنية #جدة توقع اتفاقية بتوظيف 100 خريج اليوم
ضمن برنامج تدريبي منتهٍ بالتعاقد برواتب مجزية

تقنية #جدة توقع اتفاقية بتوظيف 100 خريج اليوم

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, وظائف
5355
0
طباعة
تقنية #جدة توقع اتفاقية بتوظيف 100 خريج اليوم
المواطن - جدة

  ......       

وقَّع المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية التقنية بجدة، اليوم الثلاثاء، اتفاقية جديدة لتوظيف 100 خريج في تخصصات التبريد والتكييف، والقوى الكهربائية والتسويق والمحاسبة مع شركة الزقزوق والذي وقّع من جانبها الاتفاقية هاني بن محمد الغامدي مدير التعاقدات.
وأوضح المهندس السريعي أنه بموجب هذه الاتفاقية “فقد تم توظيف مئة خريج ضمن برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف برواتب مجزية كما سيحصلون على المميزات التي تمنحها الشركة لموظفيها ومنها التأمين الطبي منذ بداية التدريب”.
وأضاف السريعي “واشتملت الاتفاقية على تطوير مستوى المتدربين في المجالات التي يتدربون عليها وفق تخصصاتهم وكذلك توفير الأجهزة والمعدات إضافة إلى استمرار التعاون بعقد سلسلة من اللقاءات الوظيفية والبرامج التدريبية المستقبلية المشتركة بين الطرفين لتأهيل التقنيين السعوديين وانخراطهم في سوق العمل”.
وأكد السريعي استمرار الكلية في مواصلة برامجها التدريبية المنتهية بالتوظيف نظراً لنجاح هذه المبادرة والتي تهدف تقديم مخرجات الكلية المؤهلة حيث وقعت الكلية الأسبوع المنقضي أيضاً اتفاقية وظفت بموجبها مئة خريج من تخصصات أخرى.
ودعا السريعي رجال الأعمال والشركات ذات العلاقة لزيارة الكلية والاطلاع عن كثب على برامج التدريب ومن ثم بحث آليات العمل المشترك الذي يحقق مستقبل وظيفي لخريجي الكلية في مختلف التخصصات والمجالات انطلاقاً من اهتمام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمخرجاتها والعمل على تفعيل آليات التعاون والشراكات مع القطاع الخاص.
تقنية #جدة توقع اتفاقية بتوظيف 100 خريج اليوم (4)

تقنية #جدة توقع اتفاقية بتوظيف 100 خريج اليوم (2)

تقنية #جدة توقع اتفاقية بتوظيف 100 خريج اليوم (3)


قد يعجبك ايضاً

دراسة صادمة: اليوم سيصل 25 ساعة في هذه الحالة

المواطن – وكالات توقع علماء أن تطول ساعات