تواصل البحث عن الطالبة آمنة وزميلتها المختفيتين في ظروف غامضة
والدها أبلغ مديرة المدرسة فردت: انتظر شوية ما نبي فضائح!

تواصل البحث عن الطالبة آمنة وزميلتها المختفيتين في ظروف غامضة

الساعة 11:37 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
23750
1
طباعة
الطالبة-امنة-مفقودة
المواطن – وليد الفهمي – جدة

  ......       

تُكثّف الأجهزة الأمنية بجدة، البحثَ عن طالبتين فُقدتا في ظروف غامضة، أمس الأحد، وقت الانصراف من المدرسة.
قال والد الطالبة آمنة لـ “المواطن“: ابنتي تبلغ من العمر 12 عاماً ولم أشاهد عليها ما يثير الريبة أو الشكوك في صحتها أو ما شابه ولا توجد أي مشاكل أُسرية، وقد فُقِدت بالمدرسة “الابتدائية السبعون بعد المائة”، بحي البوادي بشارع الستين وهي تدرس بالصف السادس وشقيقتها تدرس بالصف الرابع”.
وأردف: عند انصراف شقيقة آمنة بعد انتهاء الدوام الرسمي لم تشاهدها في “الباص” لتعود مرة أخرى إلى المدرسة وتبحث عنها، وقد أبلغني حارس المدرسة أنه لم تخرج أيُّ طالبة دون حضور ذويها من الباب الرسمي للمدرسة، مشيراً إلى أنه يوجد بالمدرسة بابٌ خلفي ربما قد خرجت منه، وسبق أن قام الحارس بتقديم شكوى لإدارة المدرسة مطالباً بإغلاقه.
وأضاف: وجدت شقيقة آمنة شنطتها ولم نجد لها أثراً؛ فتم الاتصال من قبل مديرة المدرسة والتي حضرت بعد صلاة المغرب وقام الدفاع المدني بتمشيط أرجاء المدرسة خشية وقوعها في إحدى حفر الصرف الصحي “.
وأكمل أبلغت مديرة المدرسة أنني سوف أُبلغ الدوريات الأمنية، إلا أنها قالت لي: ” انتظر شوية ما نبي فضائح ” مستغرباً من تصرفها.
وفي سياق متصل أكدت الإدارة العامة للتعليم بجدة أن موضوع اختفاء‏‏ الطالبتين بالصف السادس الابتدائي بإحدى المدارس بحي البوادي كان بعد انصراف الطالبات في نهاية اليوم الدراسي بعد الحصة السابعة أمس (الأحد)
وأوضحت في بيان لها على لسان متحدثها الرسمي عبدالمجيد الغامدي أن الموضوع لدى الجهات الأمنية، وأن إدارة المدرسة أكدت تواجد الطالبتين في الحصة السابعة وانصرافهما في نهاية اليوم الدراسي وترك حقيبتيهما في فصليهما.
وأضاف كما أكدت إدارة المدرسة أن الباب الخلفي للمدرسة لا يفتح إلا للمدرسة المسائية، حيث ينتقل الحارس من باب المدرسة الصباحية إلى باب المدرسة المسائية مباشرة، وتبدأ المدرسة المسائية بعد انصراف المدرسة الصباحية مباشرة.
وأشار “الغامدي” إلى أن مدير تعليم جدة ومنسوبيه ومدرسة الطالبتين يتابعون الموضوع ويدعون الله أن يرد الطالبتين إلى أسرتهما وهما بخير، مؤكداً أن مديرة مكتب التعليم ولجنة من قضايا الطالبات ومشرفة من المتابعة الإدارية يتابعون ميدانياً ما يستجد من المدرسة بالإضافة إلى المتابعة مع الجهات الأمنية المختصة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي