حريق محدود في برج #الدمام الطبي يُخلي أقسام التنويم

حريق محدود في برج #الدمام الطبي يُخلي أقسام التنويم

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9745
0
طباعة
IMG-20151223-WA0008_resized
المواطن -نوف العنزي - الدمام

  ......       

تمكنت فرق الدفاع المدني بالدمام- فجر اليوم- من إخلاء بعض أقسام التنويم في برج الدمام الطبي؛ على خلفية حريق اندلع في باب جلدي بالدور الثاني دون حدوث أي إصابات، ولله الحمد.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية- العقيد منصور الدوسري- أن عمليات الدفاع المدني تبلغت عند الساعة 2:24 صباحًا عن نشوب حريق محدود في باب جلدي بطول ١٠ أمتار يفصل بين قاعتي محاضرات، وفي بعض قطع الأثاث بالدور الثاني من برج الدمام الطبي، وقد عملت أنظمة الإنذار والرش الآلي في استشعار الحريق وإخماده بفاعلية، بالإضافة إلى عمل المولدات والإنارة الاحتياطية.
وأضاف: قامت فرق الدفاع المدني بإخلاء جزئي لبعض أقسام التنويم إلى أقسام أخرى؛ كإجراء احترازي والسيطرة على الحريق بشكل نهائي وتهوية الموقع.
وقال العقيد “الدوسري”: تواجد في الموقع عدد ٧ فرق إطفاء، و٥ فرق إنقاذ، وفرقة التدخل في حوادث المواد الخطرة، وسيارة السلالم، ووحدة الكمامات، ولا توجد إصابات ولله الحمد. مؤكدًا أن التحقيقات جارية؛ لمعرفة ملابسات الحريق.
من جهته أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر بالمنطقة الشرقية- فهد عثمان الغامدي- لـ”المواطن” بأن الهلال الأحمر باشر بـ٧ فرق إسعافية وفرقتين للإسعاف المتقدم والقيادة الميدانية.
وأضاف: تم تقديم الخدمات الطبية الإسعافية لـ4 حالات؛ عبارة عن اختناقات، وحالتهم ولله الحمد مستقرة.


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح

المواطن – وكالات نجحت هيئة النقل في ضبط