#خادم_الحرمين يتلقى تعازي القادة العرب في #حريق_مستشفى_جازان_العام

الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٠ مساءً
#خادم_الحرمين يتلقى تعازي القادة العرب في #حريق_مستشفى_جازان_العام

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقيات عزاء من كل من الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر ورئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي في المتوفين في الحريق الذي اندلع في مستشفى جازان العام.
فقد أعرب الملك عبد الله الثاني عن خالص عزائه وصادق مواساته في المتوفين، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ المملكة العربية السعودية من كل سوء ومكروه.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في المتوفين في الحريق الذي اندلع في مستشفى جازان العام.
وأعرب سمو أمير دولة الكويت عن خالص عزائه وصادق مواساته في المتوفين، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية وأن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه.
كما تلقى الملك المفدى -أيده الله- برقيتي عزاء من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نائب أمير دولة الكويت ولي العهد ومن سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، أعربا فيهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما في المتوفين بالحريق.
وتلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية عزاء من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر في المتوفين في الحريق الذي اندلع في مستشفى جازان العام.
وأعرب سمو أمير دولة قطر عن خالص عزائه وصادق مواساته في المتوفين، سائلاً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء بالعاجل.
كما تلقى الملك المفدى -أيده الله- برقيتي عزاء من صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، ومن معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر أعربا فيهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما في المتوفين بالحريق.
وتلقى خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، أعرب فيه عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث الحريق الذي وقع في مستشفى جازان العام وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن تقديره لفخامته على ما عبر عنه من مشاعر أخوية، سائلاً الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه.