خلاف على سيارة في صحة #الباحة يستدعي الشرطة!
تابعة للوزارة وأبلغ أحد الموظفين عن سرقة لوحاتها

خلاف على سيارة في صحة #الباحة يستدعي الشرطة!

الساعة 10:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
33435
3
طباعة
خلاف-علي-سيارة-بصحة-الباحة (1)
المواطن – عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

نشب خلافٌ بين موظفين في صحة الباحة على مركبة رسمية -غير موشحة بالشعار الرسمي- باستلام أحدهم، تطور الأمر لنزع لوحاتها وتوثيقها بالأقفال الحديدية وإبلاغ الشرطة حول ذلك، والتي أحالت القضية بين زملاء المهنة للتحقيق والادعاء العام.
وفي التفاصيل التي حصلت عليها “المواطن” فإنه أثناء خروج أحد الموظفين من عمله بمستشفى الملك فهد وجد مركبته منزوعة اللوحات، وقد وُضعت الأقفال الحديدية التي تمنع الحركة على إطاراتها، فأبلغ الجهات الأمنية التي بدأت فعلياً إجراء تحقيقاتها حول القضية.
فيما كان عدم توشح المركبة بالشعار الرسمي للصحة وتضليل زجاجها هو السؤال الأبرز، وهل هناك مركبات أخرى تُستخدم لأغراضٍ خاصة ومَن هي الجهة التي يُفترض منها متابعة المركبات الرسمية غير المتوشحة شعار وزارتها؟
وقال لـ ” المواطن ” العقيد سعد صالح طراد الناطق الإعلامي لشرطة الباحة: “السيارة رسمية للشؤون الصحية بالباحة وسُلمت كما يبدو لموظف فترة معينة وطُلب منه تسليمها لبرنامج صيانة وإعادة دهاناتها فتم سحب اللوحات وهي متوقفة في مواقف مستشفى الملك فهد بالباحة”.
وأضاف “قدّم موظف بلاغاً أنها سُرقت وهذا غير صحيح وهي لم تُسرق حيث إن الشؤون الصحية، وهي الجهة المعنية، هي مَن أخذ اللوحات تمهيداً لإعادة طلائها، وعندما اتضح أنه كان على علم أن الشؤون الصحية هي من أخذتها أُحيلت لجهة الاختصاص على أساس أن بلاغه في غير محله”.
أما الناطق الإعلامي لصحة الباحة محمد آل سليمان فقد بيّن أن المعاملة لدى الجهات الأمنية وأنه غير مخول بأي تصريح لحين الانتهاء من التحقيقات.

خلاف-علي-سيارة-بصحة-الباحة (2)

خلاف-علي-سيارة-بصحة-الباحة (3)


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن