رفع درجات الاستنفار في #المدينة و200 بلاغ خلال 24 ساعة
النصيب الأكبر كان لحالات الحوادث المرورية والاحتجازات

رفع درجات الاستنفار في #المدينة و200 بلاغ خلال 24 ساعة

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4575
0
طباعة
امطار-المدينة-المنورة (2)
المواطن - شريف النشمي - المدينة المنورة

  ......       

قال المتحدثُ الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي: إن الفرق الإسعافية بالمنطقة تلقت خلال ٢٤ ساعة ٢٠٠ بلاغ.
وأوضح السهلي أن بلاغات الحوادث بلغت ١٢١ بلاغاً تم نقل ٤٦ حالة، وأن النصيب الأكبر كان لحالات الحوادث المرورية والاحتجازات والسقوط خلال الأمطار وكان الأعلى جماعياً في عدد الإصابات الحادث الذي وقع في طريق العاقول ونتج عنه ٨ إصابات متوسطة في عصر يوم أمس ويأتي بعده الحادث الواقع بطريق ينبع النخل ونتج عنه ٤ إصابات وحالتا وفاة ظُهر أمس، وكان آخر حادث جماعي في الطريق الرابط بين طريق القصيم السريع وطريق الهجرة ونتج عنه ٣ إصابات وحالتا وفاة في مساء أمس.
وأوضح السهلي أنه تمت الاستجابة من قبل أكثر من ٤٠ مسعفاً لتشغيل الفرق الإسعافية الاحتياطية ومركز الإسناد وتم تشكيل فريق من جميع القيادات للوقوف على الوضع ومتابعة الحالة بالشكل المطلوب.
هذا وقد احتُجزت فرقتا إسعاف وفريق استجابة متقدم بعد الانتهاء من مباشرة احتجاز عائلة في طريق تبوك القديم، حيث إنه عند الوصول للموقع اتضح عدم وجود حاجة للفرق الإسعافية وعند العودة للمدينة تم إبلاغهم من قبل الدفاع المدني بأنهم لا يستطيعون المواصلة لبدء أحد الأودية بالجريان بالسيول؛ مما اضطرهم للبقاء حوالي ٣ ساعات في منطقة الأمان حتى خف جريان السيل ومن ثم السماح لهم بالعبور.

امطار-المدينة-المنورة (3)

امطار-المدينة-المنورة (4)


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك