سعود بن سلمان : خطة لزيادة الجمعيات التعاونية في المملكة إلى 5000
أمير الرياض : القطاع التعاوني الشريك الثالث في دعم عملية التنمية المستدامة

سعود بن سلمان : خطة لزيادة الجمعيات التعاونية في المملكة إلى 5000

الساعة 2:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6595
0
طباعة
image
المواطن - الرياض

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس الرئيس الفخري لمجلس الجمعيات التعاونية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز ونائب الرئيس الفخري للمجلس الاستاذ محمد الحماد و رئيس مجلس الجمعيات التعاونية بالمملكة الأستاذ عبد الله الوابلي وعددا من أعضاء مجلس ادارة المجلس .
وقدم الرئيس الفخري لمجلس الجمعيات التعاونية الشكر والتقدير لامير منطقة الرياض على حفاؤة الاستقبال و دعمه للمجلس طوال الفترة الماضية، كما قدم سموه شرحا حول انجازات المجلس وآليات عمله والخطط المستقبلية لدعم العمل التعاوني في المملكة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
وكشف الرئيس الفخري للمجلس، عن أن لدى المجلس خطة لزيادة عدد الجمعيات التعاونية في كل مناطق المملكة من 208 جمعية قائمة الى 5 الآف جمعية تعاونية، وذلك خلال الخمس سنوات المقبلة، وتوفير 600 ألف وظيفة للشباب السعوديين في ظل تلبيه المجلس توجهات الدولة ” رعاة الله ” في تطبيق سياسية التوطين .
من ناحيته، قدم رئيس مجلس ادارة مجلس الجمعيات التعاونية الاستاذ عبدالله الوابلي شرحا لمشروعات المجلس الحالية والمستقبلية، والاستراتيجية التي يتبناها لتفعيل العمل التعاوني في المملكة، ودور المجلس الفعال في دعم الجمعيات التعاونية المتعددة بالمملكة، وتشجيع المواطنين على الشروع في إقامة الجمعيات التعاونية الاستهلاكية في الأحياء بغية القضاء على جشع بعض التجار وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمستهلكين.
وثمن سمو أمير منطقة الرياض بدوره جهود اعضاء مجلس إدارة الجمعيات التعاونية، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة المصلحة العامة ، معتبرا أن القطاع التعاوني بمثابة الشريك الثالث في دعم عملية التنمية المستدامة بالمملكة ، ووجوده لا غني عنه في مساندة الاقتصاد الوطني .
وفى نهاية اللقاء قدم صاحب السمو الملكي الامير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للمجلس، درعاً تذكارياً لأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وشكره على اللقاء المثمر ومساندته ودعمه للمجلس وللعمل التعاوني .

سعود بن سلمان

سعود بن سلمان


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير