شاهد.. أمير #جازان يفتتح مبنى الشرطة الجديد وقاعة الشهداء
يشتمل على معروضات ومقبوضات وصور لشهداء الواجب

شاهد.. أمير #جازان يفتتح مبنى الشرطة الجديد وقاعة الشهداء

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6670
0
طباعة
جازان3
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بافتتاح المقر الجديد لشرطة المنطقة، بحضور مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، وعدد من القيادات الأمنية بالأمن العام.

وقام سمو أمير منطقة جازان فور وصوله لمقر الحفل بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية؛ إيذانًا بافتتاح المبنى، ثم تجول والحضور داخل المقر.

واستمع الجميع من مدير شرطة منطقة جازان لشرح مفصل عن محتويات المبنى الذي يتكون من أربعة طوابق، ويشتمل على استقبال للنساء والرجال وإدارة للشؤون الإدارية وإدارة للشؤون الأمنية وإدارة للتخطيط والتطوير، إضافة إلى بعض المرافق الخدمية الأخرى.

وأكد “الدويسي” أن هذه المشروعات تأتي ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الأمنية التي يُشرف عليها مركز المشروعات والتطوير بوزارة الداخلية.

بعد ذلك قام أمير جازان بافتتاح قاعة الشهداء ومعرض شرطة المنطقة الدائم وما يشتمل عليه من معروضات تبرز جهود الشرطة والمقبوضات التي تم القبض عليها خلال العام المنصرم 1436هـ، وصور لشهداء الواجب وبعض المجسمات واللوحات والرسومات التي شارك فيها بعض المدارس التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، إضافة لتشدين مبنى شرطة محافظة صامطة ومبنى الشؤون القانونية بشرطة المنطقة.

وشاهد سموه عرضًا مرئيًّا عن جهود رجال الأمن في الحفاظ على أمن الوطن، وتسلّم سموه بهذه المناسبة هدية تذكارية.

جازان 1

جازان

جازان2


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق