شاهد بالصور.. أعمال الطالبات في اليوم المفتوح بـ”الخليج للتدريب”

شاهد بالصور.. أعمال الطالبات في اليوم المفتوح بـ”الخليج للتدريب”

الساعة 3:38 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
9955
0
طباعة
أعمال4
المواطن- الرياض

  ......       

أقامت شركة الخليج للتدريب والتعليم، فرع المغرزات سيدات بالرياض، يومًا مفتوحًا للطالبات في جوٍّ من البهجة والإبداع في جميع الأقسام، بحضور مديرة المراكز النسائية للخليج بالمملكة العربية السعودية أ. هالة جزار، ومديرة الفرع أ. سميرة الدريعان.
وشارك الطالبات جنبًا إلى جنب مع الموظفات بمختلف الأقسام بأنشطة مختلفة، تعكس ما وصلت إليه المرأة من إصرار وعزيمة واستقلالية في مجال العمل والتعليم.
وشهد المركز حشدًا كبيرًا من الزوار الذين أشادوا بالفعاليات، مشيرين إلى أن مثل هذه الأنشطة تطلق العنان لخيال الطالبات لإبراز مواهبهن.
وتخلل اليوم المفتوح سحوبات مجانية ومسابقات استمرت طوال اليوم، وتركزت فعاليات اليوم المفتوح في عمل ركن مخصص لكل مجموعة يحمل هدفًا ورؤية تبرز إبداع الطالبات حول الهدف الذي اخترنه من ناحية تصميم الركن وعمل عروض تقديمية ومطويات وغيرها.
ومن أسماء الأركان التي شارك بها الطالبات: (نحو عام أفضل- بصمة خير- قادرون بالإصرار والعزيمة- الرياضة أسلوب حياة- رائدات الخليج- أنواع الذكاء– متفائلات).
وكذلك أقامت الطالبات عدة عروض باللغة الإنجليزية بطريقة مميزة، مثل: عرض سينما (M2)- عرض شخصيات مشهورة- الغذاء الصحي- وصفات أكلات- عرض أزياء- أكلات شعبية- الموازنة بين القلب والعقل.
وأيضًا قمن بتطبيق مكياج وتسريحات شعر على الزائرات؛ لإبراز المهارات اللاتي أتقنوها خلال فترة تدريبهن.

أعمال15 أعمال14 أعمال13 أعمال12 أعمال11 أعمال9 أعمال8 أعمال7 أعمال6 أعمال5 أعمال3 أعمال2 أعمال1 10أعمال

أعمال6 أعمال4 أعمال3 أعمال2 أعمال1

أعمال8 أعمال10


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،