تصفح الجوال يهيمن على انتظار خمسة وزراء في #القمة_الخليجية

تصفح الجوال يهيمن على انتظار خمسة وزراء في #القمة_الخليجية

الساعة 2:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
13175
0
طباعة
تصفح وزراء
المواطن - عبدالكريم الذيابي

  ......       

يبدو انها من الصدف الغريبة التي فرض فيها الجوال حضوره ليحتل مساحة كافية من الوقت لإجبار خمسة  وزراء للمتابعة والتسمّر امام شاشته المستطيلة في ساعات عمل هامه تستعد فيها الرياض لانطلاقة القمة الخليجية الـ ٣٦ لزعماء الدول الخليجية ومن جهة اخرى يجتمع الفرقاء السوريون فيها لحل ازمتهم الشائكة.

واظهرت صور والتي لاقت رواجا واسعاً على تطبيقات التواصل الاجتماعي وجمعت خمسة وزراء كوزير الخارجية عادل الجبير ووزير الصحة خالد الفالح وزير الدولة محمد ابو ساق اضافة الى وزير الدولة مساعد العيبان ووزير الحج بندر حجار وهم يجلسون بجانب بعضهم البعض ومنهمكون جميعاً لمشاهدة هواتفهم ويهيمن على لحظات انتظارهم لوصول قادة الخليج .

الصور التي التقطها مصور الزميلة “سبق”  فايز الزيادي كشفت بشكل آخر ان حمّى متابعة الجوال وجدت طريقها حتى الى الوزراء , فيما توالت التعليقات على هذه الصور ولفتت اهتمام كثير من متابعي نتائج القمة الخليجية.

وينصح الاطباء عادة بعدم استخدام الجوال الا للضرورات الهامة وان يكون الجسم حال تصفح الهاتف في استقامة وبمسافة موازية لمنطقه الراس حفاظاً على عدم  انحناء الرقبة تأثّرها.

الجدير بالذكر ان للجوال فوائد جمّه خاصة في تصفح الاخبار ومتابعة كل ماهو جديد عبر تطبيقاته المتعددة كالفيس بوك وتويتر والتليجرام والواتساب وسناب شات والانستقرام و اصبح في الآونة الأخيرة اشبه بوزارة اعلام متنوعة اضافة لا مكانية تحميل الكتب ومقاطع الفيديو وكذلك الالعاب الطريفة.

جوالات وزراء خطر الجوالات


قد يعجبك ايضاً

السخرية من صورة عامل نظافة ينظر لمجوهرات تنتهي بمفاجأة

المواطن – سعد البحيري فضل الله سبحانه وتعالى