طاعن لاعب فريق #الفاو في قبضة الشرطة
فرّ من وادي الدواسر لجهة غير معلومة

طاعن لاعب فريق #الفاو في قبضة الشرطة

الساعة 11:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5425
0
طباعة
طعن لاعب الفاو
المواطن- الرياض

  ......       

ضبطت شرطة منطقة الرياض الشاب الذي طعن لاعب فريق الفاو لكرة القدم بمحافظة وادي الدواسر، قبل ارتكابه الفرار لجهة غير معلومة عقب المباراة بين فريقي الوادي الأخضر والفاو.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض- العقيد فواز بن جميل الميمان- أنه إشارة لما تناقلته وسائل الإعلام الرياضي من تعرض أحد لاعبي كرة القدم بمحافظة وادي الدواسر للطعن من قبل شخص مجهول وارتكابه الفرار لجهة غير معلومة عقب المباراة بين فريقي الوادي الأخضر والفاو، يوم السبت الموافق 23/ 2/ 1437هـ المقرر إقامتها يوم الأحد 24/ 2/ 1437هـ، نتج عنها إصابة المجني عليه بجرح في كتفه.

وباشرت شرطة المحافظة إجراءات ضبط البلاغ واستنفرت كافة طاقاتها لتحديد هوية الجاني والوصول له بأسرع وقت ممكن لتقديمه للعدالة. وقد أسفرت تلك الجهود- بفضل الله- من ضبط الجاني والسلاح المستخدم.

وتابع: شرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرصها على فرض الأمن والسكينة، كما تدعو جمهور الشباب للتمسك بقيمنا الإسلامية والتحلي بالأخلاق الرياضية.

وأضاف “الميمان”: أن العمل جارٍ على مراجعة آلية التنسيق مع مكاتب رعاية الشباب في كل المحافظات؛ لضمان تنسيق أفضل بما يكفل سلامة الجميع.


قد يعجبك ايضاً

فتح باب الترشيح للتشكيلات الإشرافية لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  أعلنت