ضمك يغازل دوري الكبار.. وبالصدارة يعلن بدء المشوار
حضور مخيب جدًّا لجماهيره في ملعب المحالة

ضمك يغازل دوري الكبار.. وبالصدارة يعلن بدء المشوار

الساعة 6:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
10110
0
طباعة
ضمك4
المواطن- أبها

  ......       

تصدر نادي ضمك من خميس مشيط ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى، بعد أن كسب- قبل قليل- فريق العروبة من الجوف بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى.
وقد تقدّم ضمك بهدف مبكر عند الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول عن طريق مهاجمه معلوي صالح، وتعادل العروبة عند الدقيقة 35 عن طريق نجمه محمد الكويكبي، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن مدافع ضمك وقائده عوض العمري من تسجيل الهدف الثاني لضمك.
وحاول العروبة العودة للمباراة من خلال مجريات الشوط الثاني، إلا أن نجوم ضمك ومن خلفهم حارس مرماهم تصدوا لذلك، بل وأضاعوا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بحسم المباراة بفارق كبير؛ ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهايتها بفوز نادي ضمك.
وبهذه النتيجة تصدر نادي ضمك جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد ٣٢ نقطة، وهو ما أسعد محبيه ودغدغ مشاعرهم بإمكانية تحقق الحلم وصعود الفريق لدوري عبداللطيف جميل.
وفي المقابل أبدى محبو الفريق في مناطق المملكة الأخرى، والذين تابعوا اللقاء عبر القناة الرياضية، عتبهم الكبير على جماهير الفريق في منطقة عسير عمومًا، وخميس مشيط خصوصًا، على غيابهم عن الحضور ومساندة الفريق بالملعب والتفاعل مع نتائجه المميزة بالدوري، مطالبين بضرورة حضورهم وتفاعلهم في المباريات القادمة؛ بدءًا بمباراة الشعلة.

unnamed(2) unnamed(3) unnamed(4) unnamed(5) unnamed(6)

ضمك


قد يعجبك ايضاً

هنا.. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الثاني للجولة الـ11

المواطن ـ أبوبكر حامد  تربع الهلال على صدارة