طفل يسقط من الدور السابع والمدني ينقذه قبل وصوله للأرض
نقل عبر الهلال الأحمر للمستشفی لوجود إصابة في يده

طفل يسقط من الدور السابع والمدني ينقذه قبل وصوله للأرض

الساعة 11:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
15185
0
طباعة
العقيد خالد مبارك الجهني
المواطن- شريف النشمي

  ......       

باشرت الإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة حادث سقوط طفل جزائري الجنسية من شباك بالدور السابع بأحد الفنادق المركزية الشمالية.
وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة- العقيد خالد مبارك الجهني- أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة تبلغ عند الساعة 20:18 من مساء هذا اليوم الأحد الموافق 9/ 3/ 1437هـ عن حادث سقوط طفل من شباك بالدور السابع بأحد الفنادق المركزية الشمالية.
وأضاف: تم توجيه فرقة إنقاذ وفرقة إسعاف والسلالم والوسائد الهوائية، وعند وصول الفرق اتضح سقوط طفل يبلغ من العمر 5 سنوات (جزائري الجنسية) من شباك أحد الفنادق المركزية الشمالية من الدور السابع، واحتجازه علی شرفة بالدور الرابع.
وتابع العقيد الجهني: تم إنقاذه من قبل فرق الدفاع المدني قبل سقوطه إلی الأرض، ولله الحمد، والتي باشرت بوقت قياسي نقله عن طريق الهلال الأحمر للمستشفی؛ لوجود إصابة في يده، وسُلّم الموقع لجهة الاختصاص.
من جانبه أكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة- خالد بن مساعد السهلي- أن الطفل أصيب بانخفاض في الضغط، وتعرض لبعض الرضوض في البطن والظهر، وتم نقله عن طريق فرقة إسعافية أرضية وفريق متقدم لمستشفى الأنصار بإشراف القائد الميداني.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم