طيران ناس يحتفل بتدشين رحلاته الجديدة بين السعودية والبحرين
تتضمن ثلاث رحلات أسبوعية من الرياض وجدة إلى المنامة

طيران ناس يحتفل بتدشين رحلاته الجديدة بين السعودية والبحرين

الساعة 9:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4005
0
طباعة
ناس
المواطن- الرياض

  ......       

دشن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، خدمة جديدة تتضمن ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة من المملكة العربية السعودية إلى البحرين؛ حيث وصلت أولى الرحلات من الرياض إلى مطار البحرين الدولي في 1 ديسمبر، الساعة الرابعة مساءً.

وتُعد خدمة الرحلات الجديدة المتجهة إلى البحرين إضافة بارزة إلى وجهات طيران ناس البالغ عددها 26 وجهة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، فيما يُبرز نجاح الناقلة الاقتصادية الرائدة في مواصلة توسيع نطاق عملياتها بالمنطقة. كما تمثل البحرين الوجهة الثالثة التي تُضاف إلى شبكة الناقلة في منطقة الخليج بعد دبي والكويت.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة: “يسر طيران ناس أن يدشن رحلاته إلى البحرين، إذ تعد إضافة تلك الوجهة الرئيسية إلى شبكة طيران ناس المتسعة النطاق في منطقة الخليج خطوة كبيرة إلى الأمام في إطار التزامنا بتوفير رحلات أكثر ملاءمة وبأسعار جيدة لقاعدة عملائنا المتنامية. ومع إضافة البحرين، أصبحت شركة طيران ناس تقدم خدمات رحلاتها إلى 26 وجهة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. ونحن نتطلع إلى مواصلة زيادة هذا العدد في المستقبل كجزء من خطط التوسع الطويلة الأجل”.

وسوف تتضمن الخدمة الجديدة ثلاث رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء والخميس والسبت؛ وبذلك يقدم طيران ناس لضيوفه خيارات سفر أكثر. وبدأ طيران ناس تشغيل الرحلات المتجهة من العاصمة السعودية، حيث تقلع في تمام الساعة 2:50 ظهراً وتصل إلى البحرين في الساعة 4:00 مساءً. فيما تقلع رحلات العودة في الساعة 8:50 مساءً لتصل إلى العاصمة السعودية في الساعة 10:00 مساءً.

ومن المقرر أن تبدأ الرحلات من جدة في 3 ديسمبر 2015، وتقلع في الساعة 4:55 مساءً وتصل إلى البحرين في الساعة 7:25 مساءً. فيما تقلع رحلات العودة من البحرين في الساعة 8:15 لتصل في الساعة 10:55 مساءً.

وأضاف المهنا قائلاً: “نظراً لارتفاع الطلب على هذه الخدمة الجديدة، نحن واثقون من أن الفائدة ستعم على كلا السوقين، بفضل ما تحظى به البحرين من تفضيل كوجهة جذابة للأعمال و الأستجمام.

وفي عام 2014 قام 6 ملايين سعودي بزيارة البحرين بمعدل زيادة سنوية بلغ 19.3%، ليشكل السعوديون حتى الوقت الحالي القطاع الأكبر من الزائرين من أصل 6.6 ملايين مسافر من منطقة الخليج إلى البحرين. وتواصل الزيادة الملحوظة في عدد المسافرين بين البحرين والمملكة العربية السعودية دعم العلاقة الوطيدة بين البلدين في قطاعي العمل والترفيه”.

كما تقدم المهنا بالتهنئة لجميع اعضاء فريق طيران، وأعرب عن شكره للمسؤولين في مطار البحرين الدولي وشؤون الطيران المدني بمملكة البحرين إضافة إلى الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، لما قدمته من دعمٍ لضمان نجاح تلك الخطوة الاستراتيجية. واحتفالاً بهذه المناسبة، أقام طيران ناس حفل عشاء حضره  محمد خليل، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة مطار البحرين ، ومسؤولون في طيران ناس ومطار البحرين الدولي في فندق دومين البحرين.

ومن جانبه، قال السيد محمد خليل، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة مطار البحرين: “نود أن نهنئ طيران ناس على إضافة هذه الوجهة المهمة إلى شبكة الوجهات المتنامية في المنطقة. إن قرار طيران ناس إطلاق الخدمة الجديدة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين سيعزز دون شك من خيارات السفر أمام المسافرين محلياً وإقليمياً ودولياً على حد سواء، كما سيمنح قطاع الطيران دفعة قوية، لا سيما مع استمرار ارتفاع أعداد ضيوفنا المسافرين بغرض العمل أو الإستجمام بين البلدين كل عام”.

وتبدأ الأسعار للرحلات بين الرياض والبحرين من 299 ريال سعودي وأسعار الرحلات بين جدة والبحرين من 399 ريال سعودي. ويمكن حجز رحلات طيران ناس عبر الموقع الإلكتروني www.flynas.com أو وكالات السفر المعتمدة.

وسيتم تشغيل الرحلات باستخدام طائرات إيرباص  A320تتسع لـ 164 ضيفاً في الدرجتين الاقتصادية والأعمال؛ 156 ضيفاً في الدرجة الاقتصادية و8 ضيوف في درجة الأعمال.

ناس1


قد يعجبك ايضاً

طيران ناس يعقد اختبارات القبول لـ78 مرشحًا في برنامج “طياري المستقبل”

المواطن – الرياض استقبل طيران ناس، الناقل الوطني