عائلة الشهيد الكتبي من الإمارات إلى الجوف للتعزية في #عبدالله_السهيان
أشقاؤه: نحن شعب واحد ويد واحدة مثمنين للشهيد مواقفه البطولية

عائلة الشهيد الكتبي من الإمارات إلى الجوف للتعزية في #عبدالله_السهيان

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
16180
0
طباعة
عائلة الكتيبي 1
المواطن- متعب النماصي- سكاكا

  ......       

قدمت عائلة الشهيد سلطان الكتبي- أمس- واجب العزاء إلى عائلة الشهيد العقيد ركن عبدالله السهيان قائد القوة الخاصة السعودية في اليمن، بعد أن وصلوا مطار منطقة الجوف على متن طائرة خاصة. وكان في استقبالهم وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للشؤون الأمنية ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالعزيز الموسى.
واستُشهد الكتبي والسهيان في لحظة واحدة، حين سقط صاروخ بالقرب من مكان كانا فيه برفقة جنود من قوات التحالف داخل الأراضي اليمنية.
وقال أشقاء الفقيد الكتبي: نحن شعب واحد، ويد واحدة، قدمنا من الإمارات؛ لتقديم العزاء، مثمنين للشهيد المواقف البطولية والشجاعة التي تحلى بها.
كما قدّم أبناء الشهيد الكتبي التعازي لأبناء الشهيد السهيان، بما ينم عن اللحمة والأخوة والشهامة والكرم المتأصل بين دول الخليج.
بدوره، قال كبير جماعة الضويحي الشيخ حمود مشعل السهيان: إن أكثر من ٢٠ شخصًا من عائلة الشهيد سلطان الكتبي، من ضمنهم أبناء الشهيد، قدموا من الإمارات، لتقديم واجب العزاء لعائلة الشهيد العقيد ركن عبدالله السهيان؛ إذ زاروا منزل العائلة في مدينة سكاكا، وكان في استقبالهم أشقاء الشهيد وأبناؤه، وقدم “الضويحي” شكره نيابة عن أهالي منطقة الجوف لأسرة الشهيد الكتبي، متمنيًا أن يحفظ الله الإمارات قيادةً وشعبًا، وجميع دول الخليج، وأن يديم النصر والعز علينا جميعًا.

عائلة الكتيبي 2 عائلة الكتيبي3 عاءلة الكتيبي5

عائلة الكعبي


قد يعجبك ايضاً

الأونروا تشكر المملكة على دعمها بـ32 مليون دولار للبنية التحتية في الضفة الغربية

المواطن –  واس أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث