عن #القمة_الخليجية .. أشقاء يجتمعون تحت قبة منزل شقيقهم الأكبر
دعوات بأن تخرج بنتائج إيجابية تعود بالنفع والفائدة لشعوب الخليج

عن #القمة_الخليجية .. أشقاء يجتمعون تحت قبة منزل شقيقهم الأكبر

الساعة 10:08 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
4950
0
طباعة
القمة الخليجية
المواطن- محمود عبده

  ......       

استحوذت القمة الخليجية المنعقدة بالرياض على اهتمام عدد من المغردين من السعودية وغيرها من دول الخليج العربي، وشهدت التغريدات دعوات لدول مجلس التعاون بالتوافق والتلاحم.

بداية قال المغرد محسن المحرزي: في هذه الرحلة الحرجة والتحديات الخطرة التي تمر بها المنطقة، يجب أن ينتقل الخليج من دول متعاونة.

ووصف صالح الفارس القمة بقوله: أشقاء يجتمعون تحت قبة منزل شقيقهم الأكبر لدراسة أوضاع المنطقة وظروفها.. نسأل الله لهم السداد والتوفيق لما فيه كل خير للجميع.

فيما لفت المغرد المهندس أسامة إلى أن خادم الحرمين الشريفين يولي اهتمامًا كبيرًا لليمن وشعب اليمن في كلمته التي ألقاها في القمة الخليجية.

وأضاف أبو راشد:

خليجٌ واحد.

مصيرٌ واحد.

مستقبلٌ واحد وواعدٌ بإذن الواحد.

اللهم وفق حكامنا وشعوبنا لما تحبه وترضاه.

ودعا المغرد خالد: نسأل الله أن يحفظ دول مجلس التعاون من كل سوء ويحفظ اليمن ويؤلف بين أطيافه.

كما دعا نايف بن فلاج: اللهم وحّد كلمتهم، واجمع صفوفهم، وانصرهم على عدوهم، خليجنا واحد.

وعلّق فارس الأحواز التميمي: المطلوب من القمة الخليجية استنكار استمرار الدولة الإيرانية باحتلال الأحواز وإنكار حقه في تقرير المصير.

وتمنّى مصعب بن سعيد قائلًا: أتمنى أن يحقق حكام الخليج تطلعات شعوبهم الوفية، فلولا الله والتفاف هذه الشعوب حول حكوماتها لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه من أمن وأمان.

وعلق مهدي العجمي: الكل يتمنى ويطمح أن تخرج القمة الخليجية بالنتائج الإيجابية التي تعود بالنفع والفائدة للشعوب في ظل القيادات الحكيمة.

واختتم غرم البيشي بالدعاء: يا رب وفِّق ولي أمرنا ونائبيه لما فيه خير وصلاح الإسلام والمسلمين، ووفِّق القمة الخليجية لاجتماع الكلمة ووحدة الصف. آمين.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين