#عوض_القرني يوقظ ضمير الأمة حول ما تتعرض له #غزة
قال: إن ما تتعرض له إبادة بطيئة وجريمة غير مسبوقة

#عوض_القرني يوقظ ضمير الأمة حول ما تتعرض له #غزة

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5385
0
طباعة
عوض القرني
المواطن- أحمد صلاح

  ......       

وصف الداعية السعودي الدكتور عوض القرني ما يتعرض له أهل غزة على يد العدو الصهيوني بالإبادة البطيئة، والجريمة غير المسبوقة في العصر الحديث.
وأشار الداعية السعودي إلى الضالعين فيما يتعرض له أهل غزة من حصار ودمار وقتل وتشريد وسجن وإبادة أطراف متعددة، دون أن يشير إليهم، وتساءل الشيخ عن واجبنا لمواجهة تلك الجريمة، التي يراها مسؤولية كل مسلم في العالم؛ كلٌّ حسب استطاعته.. بالدعاء والمال والإعلام والسياسة وغيرها.
كما انتقد الشيخ القرني المسؤولين عن معبر رفح الذي لم يُفتح في عام كامل إلا 19 يومًا، عبر خلالها بضع مئات من الاتجاهين، وعلى قوائم الانتظار أكثر من 30 ألفًا.
جاء ذلك في تغريدات لـ”القرني” على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم السبت قال فيها: “ما يتعرض له أهل غزة إبادة بطيئة وجريمة غير مسبوقة في العصر الحديث، والضالعون فيها أطراف متعددة، فما هو واجبنا لمواجهة ذلك؟!”، مضيفًا: “كسر حصار غزة المجرم مسؤولية كل مسلم في العالم؛ كلٌّ حسب استطاعته، والدعاء لا يعجز عنه أحد، ثم المال، والإعلام، والسياسة، وغيرها”، وتابع: “لم يُفتح معبر رفح لأهل غزة خلال عام إلا تسعة عشر يومًا، عبر خلالها بضع مئات في الاتجاهين، وعلى قوائم الانتظار أكثر من ثلاثين ألفًا”.


قد يعجبك ايضاً

هذا ما يأمله المغردون في #القمة_الخليجية37

المواطن – عبد الرحمن دياب أمنيات عدة طرحها