في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة
بالصور.. مناظر مقززة للحوم ومئات الإبر وذهول من طريقة الذبح

في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة

الساعة 2:53 مساءً
- ‎فيتقارير, حصاد اليوم
286895
7
طباعة
في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة19
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

  ......       

قبضت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف على 3 مخالفين من الجنسية السورية، يعملون على توزيع لحوم فاسدة ومجهولة المصدر، عبر التعامل مع عدد كبير من المطاعم الشهيرة داخل المدينة وبطريق شهار العام، وعلى طريق السيل، كما تم ضبط المئات من الحقن.
 وكانت قوات المهمات والواجبات الخاصة وفِرَق المجاهدين وإدارة البحث والتحري بقيادة العقيد عبدالله الحارثي مدير إدارة متابعة مديرية الشرطة، قد استطاعت -ولله الحمد- التخلص من اللحوم الفاسدة التي تشكّل خطراً كبيراً على حياة الإنسان، وطريقة تحضيرها السيئة جداً، وحملها للبكتيريا والأمراض المعدية بشكل واضح ومتعفن جداً. 
 واستطاعت “المواطن” الحصول على عدد كبير من الفواتير التي تخص المطاعم الشهيرة، والتي تستنزف جيب المواطن والمقيم، وفي المقابل تعمل على تسميمه بطريقة تحضير مجهولة المصدر، تحمل في طياتها أمراضاً عدة؛ مستغلين الإقبال الشديد على المطاعم في ظل غياب دور أمانة الطائف واللجان الصحية في ضبط ذلك. 
 وأذهل منظر اللحوم ومئات الإبر والحقن التي تُعطى للبهائم والخرفان عدداً كبيراً من قادات الحملة الأمنية؛ خصوصاً أن التعامل قد وصل حده إلى المطاعم الشهيرة، والتي أقدم العديد منهم على الشراء وتناول وجبة العشاء أو الغداء من داخلها، كما استعجب الكثير من طريقة ذبح البهائم؛ خصوصاً أن الرؤوس ما زالت موجودة، ويعتقد أن التعامل في ذبحها يكون عن طريق حقنة تُخالف الشريعة الإسلامية، أو كتم الأنفاس حتى الموت.
في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة20 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة18 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة17 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة16 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة9 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة10 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة11 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة13 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة14 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة15 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة8 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة7 في #الطائف .. سوريون يوزعون لحوماً فاسدة على مطاعم شهيرة6

submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

7 Comments

  1. الشي الملموس عندنا في السعودية هو نصب السوريين على الناس يعني يستغلون طيب السعودي ومع هذا هم من الاساس متعودين على النصب والسرق الكلام هذا ينطبق من العماله الامن رحم ربي

  2. الحربي 9990

    هكذا يردون لنا الجميل !!!! قليل بحقهم القتل ورب الكعبه . لن أثق بأجنبي بسبب جرائمهم القاتله في بلدي .

  3. الحكيم فايز

    القصد من كلمه الباديه / البلديه

  4. الحكيم فايز

    افضل حل معاقبه البائع والمشتري والشخص المسؤل في الباديه بتطبيق الشرع فيهم . لاتنسوا ان السوريين انتشروا في البلد يعني الحذر منهم لانهم عاشوا حياة صعبه في بلدهم والخوف ان ينقلوا ثقافتهم وطرق معيشتهم للسعوديه . الحذر الحذر منهم .

    1. سامر سعيد المصري

      السوريين ليسوا مرض يجب التخلص منه , وما يمر به السوريين قد تمر به أنت وعائلتك يوما ما ، فلا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليه ، ولا تنسى أننا ضحية كل شعوب العالم التي تركت الشعب السوري يواجه الموات ، وقد رأينا العراقيين والفلسطيين واللبنانين في بلادنا وهنا نحن اليوم في بلاد الله الواسعة ، بعد أن باعتنا الشعوب العربية والإسلامية وأجتمعت علينا روسيا وايران و المرتزقة بسلاحها ، وشعوب العالم بذلها و صمتها، واخيرا أقول لك قول الرسول صلى الله عليه وسلم : إذا فسد اهل الشام فلا خير فيكم، وهذا فيه كفاية لك ولأمثالك.

  5. عصام هاني عبد الله الحمصي

    من مافيا تجارة اللحوم 1 ـ تجميع النافق من المزارع والحظاير 2 ـ وضع المجمد في البانيو لليوم التالي مع إيضافة الكربونات 3 ـ البيع لنفس جلدة الموزع 4 ـ اللجوء الى تخليلها وشويها 5 ـ خلط المفروم 6 ـ التخزين عند الجيران وفي السيارات وفجأة إدخالها للتصنيع الغذائي 7 ـ إستبدال اللحوم من الفنادق والمطاعم المدبوحة بمعرفتهم بالحوم الموردة من المافيا 8 ـ فلفلتها بالبهارات وعملها سبق نقانق وتشميسها وتباع ( مزة ) لمستخدمي المحرمات 9 ـ وصل ببعض المزارع الموت الجماعي للماشية والجمال 10 ـ تشتهر جنسية معينة بتجارة مافيا الخراف والأغنام وجنسيتين بتجارة العجول والجمال والحمير 11 ـ والطيب يعتقد أنها لقمة سائغة شهية ويلاحط الأهمال الرقابي وبلاحظ إنعدم الوازع الديني ويلاحظ البحث عن الثراء في ظل ثغرات رقابة حسن النية .

  6. عاقبوهم وطرشوهم حق بشار مباشرة من يتلاعب بصحة الناس يجب ان تغلض عليه العقوبة وبعدها تسفيييير لانه من غشنا ليس منا

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

“شكر” تكرّم طفلاً حفظ النعمة بحمل الخبز وتقديمه للأبقار

المواطن – سعيد مشهور – أبها أعلنت جمعية