جنودنا البواسل على #الحد_الجنوبي .. عيون ساهرة تحرسنا بقلوب متعلقة بالله
رواد مواقع التواصل يدعون : اللهم قرّ أعيننا بنصرهم وعودتهم لأهلهم سالمين

جنودنا البواسل على #الحد_الجنوبي .. عيون ساهرة تحرسنا بقلوب متعلقة بالله

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
12610
0
طباعة
جنود-الحد-الجنوبي-المرابطين
المواطن - الرياض

  ......       

دشّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان #الحد_الجنوبي ، دعماً للجنود البواسل المرابطين في الحد الجنوبي لردع العدو الحوثي وميليشياته، معبرين عن فخرهم وسعادتهم برجالهم الأبطال.
وكتب Khalid T. ‏@khalidation “أخبار جميلة نسمعها من #الحد_الجنوبي الله يتمم فرحتنا بعودة الجنود منتصرين “.
واستشهد آخر بقوله تعالى: “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر” لا تنسوهم من دعائكم رجال #الحد_الجنوبي “.
وأشاد سلمان البريدي ‏@SBuraidy بهم وبدورهم قائلاً: “عيون ساهرة تحرسنا بقلوب متعلقة بالله مقبلين لا مدبرين اللهم قر أعيننا بنصرهم وعودتهم لأهلهم سالمين #الحد_الجنوبي “.
وكتبت أروى سعود تقول “اللهم ياحي ياقيوم سدد جنود الوطن وثبّتهم و انصرهم على القوم المعتدين #الحد_الجنوبي #السعودية “.
أما ماجد الحربي فطالب باهتمام الإعلام تجاه جنودنا ودعا الله قائلاً: “اللهم إنّ أبطال الحد الجنوبي أرخصوا أرواحهم دفاعاً عن الدين والوطن، اللهم احفظهم بحفظك واكتب لهم النصر والثبات”.
وشارك المغرد عبدالله الصحن ‏محذراً من الشائعات قائلا “رجال #الحد_الجنوبي تداول الشائعات في الحروب يخدم العدو وهذا ما يسعى إليه كن حذراً ولا تنقل كل ما يصلك كن على قدر عال من المسئولية والأمانة حفظ الله الوطن “.
وتوجه الكثيرون بالشكر لجنودنا البواسل قائلين: “شكراً لجنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي لحماية حدود الوطن حفظ الله الوطن “.
وقال البعض: “الشكر لله ثم لجنودنا الأبطال في الحد الجنوبي بعد اعتراض صاروخ متوجه إلى جيزان الساعة ٣ فجراً ونحن في أمان الله نائمين “.
وسأل وليد الزيد المولى عز وجل نصراً مؤزراً “اللهم انصر جنودنا في الحد الجنوبي وأعد اليمن لليمنيين خالصاً من أذناب الفرس وعفاش يا قوي يا عزيز “.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث