لصوص الامتحانات خلعوا الخزنة وسرقوا الأسئلة في #عفيف

الإثنين ٢٨ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٤ مساءً
لصوص الامتحانات خلعوا الخزنة وسرقوا الأسئلة في #عفيف

فوجئ القائمون على مجمع تعليمي شرقي محافظة عفيف أمس الأحد في أول يوم لاختبارات منتصف العام، حين وجدوا الخزنة في مكتب مدير المدرسة “مخلوعة” وأوراقها مبعثرة على الأرض؛ في عملية سطو “محترف” على ما يبدو لأسئلة الامتحانات، لاسيما وأن باب الخزنة قص بطريقة احترافية، ووجد ملقى على الأرض؛ بحسب ما أفادت صحيفة “الوطن”.
ووقعت إدارة المدرسة في حرج بالغ في كيفية تأدية الطلاب الذين توافدوا لقاعات الاختبارات مبكرًا؛ ما دعاها للتواصل مع إدارة التعليم التي باشرت بدورها تأمين أسئلة بديلة لاختبارات اليوم الأول. فيما باشرت فرق من الشرطة التحقيق في البلاغ المقدم من إدارة المدرسة، ورفعت البصمات واتخذت الإجراءات اللازمة؛ بحسب العربية نت.
وتابع مدير تعليم عفيف سعيد بن سعد النفيعي الحادثة، ووجه بتحرير محضر رسمي عن السرقة من قبل إدارة المدرسة، والتواصل مع الجهات الأمنية، وإتلاف جميع أسئلة الاختبارات المتبقية، وإعداد أسئلة جديدة لجميع المراحل الدراسية، وتكثيف الزيارات الإشرافية للمدرسة طيلة أيام الاختبارات، والتحقيق من قبل قسم المتابعة. وشدد “النفيعي” على ضرورة اتخاذ إدارة المدرسة التدابير والاحتياطات اللازمة حيال ذلك.