ماذا قال المشايخ عن ‫#وفاة_الداعية_صالح_الحمودي

ماذا قال المشايخ عن ‫#وفاة_الداعية_صالح_الحمودي

الساعة 9:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11815
0
طباعة
الحمودي1
المواطن- شريف النشمي

  ......       

أثار خبر وفاة الشيخ صالح الحمودي تفاعل المشايخ والدعاة والمواطنين بعد إعلان وفاته، مساء اليوم، وشارك الآلاف عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر هاشتاق ‫#وفاة_الداعية_صالح_الحمودي ، والذي قارب الـ100 ألف تغريدة خلال ساعات، واحتل الترتيب الأول في الترند.
وقال الشيخ محمد العريفي عن الشيخ رحمه الله: ‏عرفتُه منذ ٢٥ سنةً داعيةً نشيط العمل، سليم الصدر، محبوبًا، خلوقًا. وقال: ‏اللهم ارفع درجاته، وتقبل حسناته، واغفر سيئاته.
ودعا الشيخ الدكتور خالد المصلح اللهَ أن يغفر للشيخ ‏صالح الحمودي قائلًا: ‏اللهم ارحمه واجعل الفردوس مثواه، واجبر مصاب ذويه ومحبيه، وقال: ‏إنَّا لله وإنا إليه راجعون.
‏وقال الدكتور سلمان العودة: ‫صالح الحمودي.. ‏رحمك الله من صابر، داعية لم يملّ من التطواف في إفريقيا ومساعدة الضعفاء والمرضى وهداية الحائرين.
وقال الشيخ عبداللطيف هاجس: ‏اللهم جازه بالحسنات إحسانًا وبالسيئات عفوًا وغفرانًا، وعامله بفضلك وجودك يا كريم، ‏ما أجمل أسلوبه وما أعذبه!
فيما قال الداعية غرم البيشي معلقًا على خبر وفاة الشيخ رحمه الله: ‏ذهب الذين إذا مررت بدارهم ‏فاحت نسائم عطرهم تتبعثر.. ‏أصيب بالملاريا بعد رحلة دعوية في إفريقيا. ‏وقال: الله أكبر رحمك الله.
وعلق الداعية نايف الصحفي‏: مات بالملاريا بعد قدومه من رحلة دعوية في إفريقيا “المبطون شهيد” نحسبه والله حسيبه أنه من الدعاة الصادقين.
‫وقال الشيخ عادل العبدالجبار: رحمه الله كان يحمل همّ دعوة الشباب. وقال المنشد حامد الضبعان: لا زالت مقولته ترنّ في أذني: ‏”طالب الجنّة لا ينام”، ‏الله يرحمه ويحلّه ويبيحه.


قد يعجبك ايضاً

فيديو مؤثر.. #المغامسي: ماينويه المرء في قلبه لبعض أعمال القلوب تغيب عن علم الملائكة

المواطن – المدينة  قال إمام وخطيب مسجد قباء