ماذا لو درّب #سامي_الجابر الشباب ؟

الأربعاء ٣٠ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٦ صباحاً
ماذا لو درّب #سامي_الجابر الشباب ؟

تترقب جماهير الكرة السعودية، الشبابية منها بصفة خاصة ترميم فريق الكرة الذي يعيش أسوأ نتائجه منذ سنوات، وتترقب الجماهير تغيير بعض اللاعبين والتعاقد مع أجانب من العيار الثقيل وتغيير المدرب الاوروجوياني الفارو.
أنباء قوية ترددت خلال الفترة الماضية عن احتمالية تدريب المدرب الوطني سامي الجابر للشباب خلفاً لألفارو، في هذا التقرير نستعرض ما يمكن أن يقدمه الجابر ليستفيد منه الشبابيون.
سيستفيد الشباب في بادئ الأمر شعبية غير عادية؛ نظراً لما يملكه الجابر من شعبية جارفة ومتابعين كثر ينتظرون أخباره، وبذلك سيكون الشباب في بؤرة اهتمامات المتابعين.
قدّم الجابر مع الهلال مستويات أكثر من رائعة خصوصاً في الدور الثاني من الموسم قبل الماضي، وكان بطل الدور الثاني وظل يلاحق النصر قبل أن يحقق الأخير اللقب.
يمتاز الجابر بالعين الثاقبة التي تنتقي اللاعبين، فهو من جلب للهلال كواك وديجاو ونيفيز والشمراني وكريري وكانوا نجوم الزعيم في وقت توليه المهمة، وكان قريباً من ضم اللاعب حسن معاذ.
ستنجح تجربة الجابر مع الشباب في حال التعاقد معه وسيكتسب الفريق شعبية وجماهيرية كما سيملك الفريق نجوماً من العيار الثقيل الذين سيرحبون بالتدريب تحت قيادة الأسطورة الهلالية.