متاجر عملاقة في #دبي تعاقب #ترامب بسبب تصريحاته عن المسلمين
المرشح للبيت الأبيض يكسب ملايين الدولارات من الشرق الأوسط

متاجر عملاقة في #دبي تعاقب #ترامب بسبب تصريحاته عن المسلمين

الساعة 11:22 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
6380
0
طباعة
ساشين-منداو
المواطن - نت

  ......       

 

قررت سلسلة متاجر عملاقة مقرها دبي متخصصة في مبيعات التجزئة، وقف بيع المنتجات التي تحمل العلامة التجارية لدونالد ترامب بعد التصريحات التي أدلى بها المرشح الجمهوري الأمريكي، داعياً خلالها إلى حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

وقال ساشين منداوا، المدير التنفيذي لمتاجر “لايفستايل” التابعة لمجموعة “لاندمارك” لـCNN اليوم الأربعاء: “بصفتنا من بين أشهر بائعي منتجات الديكور المنزلي في الشرق الأوسط، فإن متاجر لايفستايل تقدر وتحترم آراء جميع زبائنها. على ضوء التصريحات الأخيرة الصادرة عن المرشح الرئاسي الأمريكي قررنا وقف بيع جميع منتجات الديكور التي تحمل علامة ترامب”.

وكانت المجموعة قد وقّعت مطلع العام الجاري على اتفاقية لبيع منتجات من خطوط الإنتاج‏ التابعة لعلامة ترامب التجارية في شبكة متاجرها الخاصة بـ”لايفستايل” بالشرق الأوسط، والتي يصل عددها إلى 195 متجراً موزعة على دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وتنزانيا.

وكان المرشح الرئاسي الأمريكي، دونالد ترامب، قد طالب بحظر دخول المسلمين إلى أمريكا، بدعوى أنهم “يشكلون خطراً” على الأمريكيين، لكن اتضح في المقابل أنه يجني الملايين من صفقات تجارية ومشروعات استثمارية في بلدان إسلامية.

ويظهر أحدث إفصاح مالي شخصي، الذي يُطلب من جميع المرشحين للرئاسة الأمريكية، وعلى موقعه على الإنترنت، مصالح ترامب المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأذربيجان وتركيا، واثنين من المشاريع الجديدة في إندونيسيا.


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في