الأمير #متعب_بن_عبدالله يعزي أسرة الشهيد #عبدالله_السهيّان

الثلاثاء ١٥ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٦ مساءً
الأمير #متعب_بن_عبدالله يعزي أسرة الشهيد #عبدالله_السهيّان

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني- اليوم- اتصال عزاءٍ ومواساة بالأستاذ سعود بن محمد السهيّان شقيق الشهيد العقيد ركن عبدالله بن محمد نداء السهيّان- رحمه الله- قائد القوات الخاصة السعودية في اليمن، الذي استُشهد فجر أمس أثناء قيامه بواجبه في متابعة سير عمليات تحرير تعز، ضمن عملية “إعادة الأمل” باليمن.
ونوه سموه بما قام به من شجاعة وإقدام وتضحية في قيامه بمهامه في قيادة القوات الخاصة السعودية باليمن، سائلًا الله- تعالى- أن يرحمه ويغفر له، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وأكد وزير الحرس الوطني أن استشهاد العقيد عبدالله السهيّان دون وطنه لهو وسام فخر واعتزاز لأهله وذويه، وأن هذه التضحيات التي أبداها جميع منسوبي القطاعات العسكرية المشاركة في الحد الجنوبي هي محل اعتزاز للشعب السعودي كافة، داعيًا المولى- عز وجل- أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا العسكرية التي تذود عن حياض الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله ورعاه.
من جهته أعرب سعود السهيّان- شقيق الشهيد- عن شكره وتقديره على كريم المواساة والتي لا تُستغرب من سموه ولا من قادتنا الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف، واعتزازه في نفس الوقت بشجاعة وإقدام شقيقه- رحمه الله وما قام به من واجب لخدمة الدين ثم المليك والوطن.