محمد بن ناصر: 3 أيام للانتهاء من تقرير #حريق_مستشفى_جازان_العام
أكد أن غالبية ما يتم تناقله عبر التواصل الاجتماعي "غير صحيح ومغلوط"

محمد بن ناصر: 3 أيام للانتهاء من تقرير #حريق_مستشفى_جازان_العام

الساعة 9:14 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
12630
0
طباعة
أمير منطقة جازان يقف على حادثة حريق مستشفى جازان ويزور المصابين
المواطن- نت

  ......       

أعلن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، أنه تم تشكيل لجان من كل التخصصات؛ لتحديد أوجه القصور بشأن حادثة مستشفى جازان العام التي وقعت أمس.
وأكد “بن ناصر”، في لقاء مباشر مع قناة “الإخبارية”، اليوم الجمعة، أن ولاة الأمر يتابعون أولاً بأول حالات المصابين؛ مشيراً إلى أن كل قطاعات الدولة تعمل معاً لتلافي تكرار مثل هذه الحوادث.
وأضاف: “هناك حلول متوسطة وبعيدة المدى، سيتم العمل بها فور انتهاء اللجان من التحقيقات الجارية حول حادثة الحريق، وظهور النتائج”.
وحول تضارب الأنباء بشأن الحادثة، علّق بأنه زار موقع الحريق، وأن “التقارير لا تزال أولية، ونحتاج إلى وقت لتحديد أسباب الحادثة، وتم تحديد ثلاثة أيام للانتهاء من التحقيقات، وزيادة إذا لزم الأمر؛ فلا مانع من ذلك إذا كان يصب في الصالح العام”.
واختتم تصريحه قائلاً: “غالبية ما يتم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أخبار، غير صحيح، ومن المفترض أن الإعلام والمواطنين يبحثون عن الحلول بدلاً من تناقل الأخبار المغلوطة”.
يُذكر أن الحريق الذي نشب في مستشفى جازان العام، فجر أمس، راح ضحيته 24 شخصاً، من بينهم 22 كانوا من المرضى المنومين بالمستشفى، واثنان يُعتقد أنهما من المسعفين الذين حاولوا الإنقاذ، إضافة إلى إصابة ما يقارب 137 حالة.
أمير منطقة جازان يقف على حادثة حريق مستشفى جازان ويزور المصابين1
أمير منطقة جازان يقف على حادثة حريق مستشفى جازان ويزور المصابين2
أمير منطقة جازان يقف على حادثة حريق مستشفى جازان ويزور المصابين3


قد يعجبك ايضاً

احذر من تقديم البلاغات الكاذبة حتى لا تتعرض لهذه العقوبة

المواطن – وليد الفهمي – جدة حذر حساب “كلنا أمن”