“مسعف” بالطائف حضر لمباشرة حادث فلقي مصرعه دهسًا

“مسعف” بالطائف حضر لمباشرة حادث فلقي مصرعه دهسًا

الساعة 2:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5050
0
طباعة
اسعاف
​المواطن- ​فيصل الزيادي- الطائف

  ......       

لقي مسعف تابع لهيئة الهلال الأحمر بالطائف مصرعه دهسًا أثناء مباشرته حادث انقلاب مركبة بالعطيف شمال محافظة الطائف بعد محطة ساسكو باتجاه الرياض فجر اليوم الجمعة.
وأفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر- شادي بن عابد الثبيتي- بأن فرقة تابعة لهيئة الهلال الأحمر بمركز العطيف باشرت عند الساعة 12:45 صباحًا بلاغًا بوجود حادث انقلاب بعد محطة ساسكو باتجاه الرياض، وعلى الفور باشرت الفرقة الموقع، ووجدت حالة متوسطة، وتم عمل اللازم لها.
وأضاف: بعد أن تم إدخال الحالة المصابة في عربة الإسعاف وعندما همت الفرقة بالصعود لمركبة الإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى تفاجؤوا بمركبة مسرعة تسببت في دهس أحد أعضاء الفرقة؛ ما أدى إلى تعرُّضه لإصابات خطيرة جدًّا أدت إلى توقُّف القلب والتنفُّس مباشرة.
وتابع قائلًا: “على الرغم من هول الموقف والصدمة التي تعرض لها زميل المسعف إثر دهس زميله أمامه، إلا أنه بادر بتقديم الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي لزميله المصاب، وطلب الدعم من عمليات الهلال الأحمر بعد إبلاغهم بالوضع المستجد؛ فتم توجيه عدة فرق وفرقة تدخل سريع؛ لمساندة الزميل بالموقع”.
وأردف “الثبيتي”: تم متابعة إسعاف مسعف الهلال الأحمر ومصاب المركبة الآخر ونقلهما لمستشفى الأمير سلطان العسكري، إلا أن المسعف انتقل إلى رحمة الله قبل وصوله إلى المستشفى.
من جانبه قدّم “الثبيتي” تعازيه لأسرة المتوفى ولذويه، سائلًا المولى- عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
فيما ذكر عدد من زملائه في مركز العطيف شمال محافظة الطائف بأنه كان يتمتع بدماثة الخلق، وكان محبًّا للعمل وحريصًا على أداء مهام عمله بكل إخلاص وأمانة.


قد يعجبك ايضاً

شرطة المنطقة الشرقية تنفي حادث كورنيش الدمام

المواطن – الرياض نفى الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة