مفتي مصر السابق: الموتى لديهم ستالايت يفتح إجباريًا من عصر الخميس إلى فجر السبت!

الأربعاء ٢٣ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٢ صباحاً
مفتي مصر السابق: الموتى لديهم ستالايت يفتح إجباريًا من عصر الخميس إلى فجر السبت!

قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، إنه من المستحب زيارة القبور من عصر الخميس إلى فجر السبت، وفقًا لما فعله السلف الصالح، موضحًا أن الموتى يسمعون الأحياء ويرونهم كأنهم يشاهدون شاشة عرض، ولديهم أجهزة ستالايت تستقبل كلام الأحياء.
وأضاف جمعة، خلال حواره في برنامج “والله أعلم”، على قناة “سي بي سي”، إن الموتى تفتح لديهم أجهزة الاستقبال “الستالايت” إجباريًا من عصر الخميس إلى فجر السبت، مشيرًا إلى أنه في حالة زيارة القبور في أي توقيت آخر غير الفترة من عصر الخميس إلى فجر السبت، يفتح الحجاب للميت المخصص له الزيارة وحده وليس لكل الأموات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    أفكار ناتجة عن الحضارات السابقة للإسلام ، دين الإسلام دين مشرع من عند الله وينقطع كل شيء عندما يتوفى الإنسان إلا من ثلاثة … والثلاثة تفيد الحي وهي ولد يدعو له (إستمرارية الفضيلة في الدنيا ) صدقة جارية ( تفيد الحي في الدنيا وتساعد على تقوية الإسلام ) ، عمل صالج ينتفع به الحي . ويتميز الإسلام يا فضيلة المفتي أنه دين عقل وليس دين أهواء وتخيلات وتماثيل للموتى لما فيه ضرر عام للحي حتى قراءة الفرآن على القبر لا تجوز وإنما الدعاء فقط ويجب أن تعرف يا فضيلة المفتي معتى ونردكم الى ( أرزل العمر ) أتقي الله في التوجيه المعنوي فقد كنت مثالاً يقتدى به .

  • all arab

    علي جمعة بدأ في التخريف

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    يامن كنت مثالاً يقتدى به إرجع الى ذاكرتك ولا تتأثر بالمجتمعات المحيطة وتذكر أن الإسلام دين عقل ومنطق .وهولكل زمان ولكل مكان ومن شذ شذ بالنار .