مكافحة الفساد تستعين بـ #السياحة لتطوير أنظمتها
وجدت فيها نموذجاً وطنياً وعالمياً فريداً في الشفافية

مكافحة الفساد تستعين بـ #السياحة لتطوير أنظمتها

الساعة 10:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3140
0
طباعة
نزاهة1
المواطن - الرياض

  ......       

طلبت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الاستفادة من تجربة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تطوير وتحديث الأنظمة الخاصة بها والمساهمة في إيجاد بيئة تشريعية متكاملة تتحقق من خلالها الأهداف التي تسعى هيئة مكافحة الفساد لتحقيقها من حيث تطوير ومراجعة الأنظمة واللوائح.
وأوضح رئيس هيئة مكافحة الفساد الدكتور خالد بن عبدالمحسن المحيسن في خطاب وجهه لسمو رئيس هيئة السياحة رغبة هيئة مكافحة الفساد في الاستفادة من التجربة المميزة لهيئة السياحة في المجال الإداري، حيث وجدت هيئة مكافحة الفساد في الأنظمة وبيئة العمل المطبقة في هيئة السياحة والتراث الوطني ومنهجها الإداري نموذجاً عالمياً رائدا يحتذى، كما وجدت في شفافية أنظمتها وإجراءاتها المحاسبية نموذجاً وطنياً رائداً في سن الأنظمة واللوائح وتطبيقها.
وقد وجه رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان كافة القطاعات في الهيئة باطلاع مسؤولي هيئة مكافحة الفساد على كافة ما لديهم من ممارسات وإجراءات وخبرات ومسارات واضحة والمساهمة الفاعلة في مساندتهم لبناء بيئة عمل نموذجية.
يذكر أن وزير الخدمة المدنية معالي الأستاذ خالد بن عبدالله العرج أشاد في تصريح صحفي سابق له عقب زيارته للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بما تقوم به الهيئة من برامج متطورة في خدمة السياحة الوطنية، وبما رآه من عرض يعكس المستوى المتطور لبيئة العمل في الهيئة.


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن