مواطن يتهم صحة #الباحة : تجاهلوا علاجي من كسر بالفخذ منذ سنة

الأحد ٢٧ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٧ صباحاً
مواطن يتهم صحة #الباحة : تجاهلوا علاجي من كسر بالفخذ منذ سنة

اتهم مواطن مصاب بكسر في عنق الفخذ، الشؤون الصحية بالباحة بالتأخر في رفع أوراقه للوزارة لاعتماد علاجه على نفقتها بمدينة الأمير سلطان الإنسانية.
وأوضح أحمد محمد شيبان الغامدي أنه تعرض لإصابة في الفخذ، وبعد المراجعات، حُول لمستشفى الملك فيصل بالرياض والتي بدورها أحالته لمدينة الأمير سلطان الإنسانية لتركيب مفصل صناعي للفخذ، فأحالت أوراقه للشؤون الصحية بالباحة لاعتماد دفع تكاليف علاجه كما هو معمول إذا تعذر العلاج بمستشفياتها.
وأضاف شيبان “أوراق علاجي متوقفة لدى الشؤون الصحية بالباحة ولم تقم برفعها للوزارة لاعتمادها منذ سنة، وتقدمت بشكوى منذ 13 محرم للعام الجاري للدكتور غرم الله سدران مدير الشؤون الصحية بالباحة، الذي وعدني حينها بمتابعة موضوعي إلا أنني تفاجأت بأن رد الشؤون الصحية على الشكوى كان بأننا سنبحث لك عن مستشفى آخر”.
وتابع “حالتي المادية لا تسمح لي بدفع تكاليف العلاج أو المزيد من المراجعات والتي يُدفع لي تذاكرها وعليّ تأمين السكن والمواصلات في الرياض؛ خاصة وأنني أعول أسرة مكونة من 3 أشخاص وليس لي سوى مخصصات الضمان بواقع 1500 ريال شهرياً”.
وقال الغامدي “أناشد مسؤولي الصحة بسرعة النظر في حالتي والرفع بعلاجي”.
من جانبها بعثت “المواطن” للناطق الإعلامي بصحة الباحة محمد بن علي آل سليمان، باستفساراتها حول الموضوع، فاكتفى بالرد “تمت مخاطبة الإدارة العامة للهيئات الطبية والملحقيات الصحية بالوزارة للنظر في إمكانية اعتماد علاجه، وحتى تاريخه لم يصلنا الرد حيال ذلك”.
المواطن” تحتفظ بعدد من تقارير المريض الطبية وعنوان التواصل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الحسن الألمعي

    هذا المواطن احواله صعبه جداً ناهيك عن انه العائل الوحيد لوالده ووالدته الطاعنين في السن
    اصبح مهدد بالبتر لرجله كامله .. افلا يتم علاجه الابعد نشر المعانه والتشهير
    انها رساله الى امير منطقة الباحه قبل كل الناس .. الصحه في خطر