مواطن يُكَرّم استشاري الجراحة العامة بمستشفى الملك عبدالله بـ #بيشة
لدوره في علاج ابنته المريضة حتى أصبحت في صحة جيدة

مواطن يُكَرّم استشاري الجراحة العامة بمستشفى الملك عبدالله بـ #بيشة

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
7750
1
طباعة
مواطن يكرم
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

قام المواطن علي مسفر الجبيري والد إحدى المريضات بمستشفى الملك عبدالله ببيشة، بالمشاركة في تكريم استشاري الجراحة العامة رئيس قسم الجراحة بالمستشفى الدكتور محمد فوزي المشرف على حالة ابنته الطبية في المستشفى.

وذكر المواطن “الجبيري” أن هذا التكريم يأتي عرفاناً منه بما وجده من حُسن التعامل من الطبيب المعالج والفريق الطبي؛ على رأسهم المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة الدكتور معتق بن سعد السرحاني؛ موضحاً أن ابنته حضرت للمستشفى وهي في حالة حرجة فاقدة للوعي؛ حيث تم استقبال الحالة في الطوارئ وعمل عملية استكشاف لها، وكانت تعاني من آلام في البطن وانخفاض في ضغط الدم، وعُمل لها عملية استكشاف تَبَيّن بعدها أن لديها تهتكاً في الطحال وجزء من البنكرياس؛ حيث أدخلت العمليات، وتم استئصال الطحال وجزء من البنكرياس، وهي الآن في صحة جيدة بعد توفيق الله ثم التشخيص السليم والتدخل السريع من قبل الفريق الطبي.

وفي ختام حديثه تَوَجّه المواطن “الجبيري” بالشكر للمشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة، ولكل العاملين وللفريق الطبي المعالج لحالة ابنته على وجه الخصوص.

من جانبه قدّم المشرف العام الدكتور السرحاني شكره وتقديره للفريق الطبي المعالج لحالة المريضة؛ مشيداً في الوقت ذاته بالتزام المستشفى بتقديم الرعاية الصحية الآمنة لجميع المرضى.

 


قد يعجبك ايضاً

هنا.. تشكيلة مواجهة #الشباب_النصر بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن فريقا الشباب والنصر