موقف مهين لـ #ميسي في طوكيو.. والرد “لكمة”

موقف مهين لـ #ميسي في طوكيو.. والرد “لكمة”

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
11605
0
طباعة
ميسي
المواطن- نت

  ......       

تحدثت وسائل إعلام إسبانية- الاثنين- عن ما وصفته بموقف “بشع” تعرض له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مطار “ناريتا” في العاصمة اليابانية طوكيو، بعد انتهاء مباراة فريقه برشلونة الإسباني مع ريفر بلايت الأرجنتيني.
وبينما كان نجم برشلونة في المطار ينتظر العودة إلى إسبانيا عقب المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني على نظيره الأرجنتيني والتتويج بكأس العالم للأندية، بصق أحد مشجعي ريفر بلايت على “ميسي” الذي رد على المعتدي.
وقالت وسائل إعلام إسبانية: إن “ميسي”، الذي سجل هدف التقدم لفريقه في المباراة التي فاز بها على ريفر بلايت بثلاثية نظيفة، ردّ على المشجع بلكمة، مشيرة إلى أن الحادثة سبقها موجة من الإهانات من قبل جمهور الفريق الأرجنتيني.
ووصفت صحيفة “أس” الإسبانية الحادثة بالبشعة، وقالت: إنه بينما “كان لاعبو برشلونة يتحضرون للمرور عبر دائرة الكشف على جوازات السفر وأمن المطار، تهجم عدد من جمهور ريفر بلايت على ميسي”.
وأضافت الصحيفة: أن المشجعين أهانوا قائد منتخب الأرجنتين، و”تصاعدت وتيرة الأمور لدرجة أن أحد المشجعين بصق” عليه، في حين كشفت عدة تقارير أن “ميسي” رد بتوجيهه لكمة إلى المشجع قبل أن يتدخل مدرب برشلونة.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير