نائب وزير الشؤون الإسلامية يزور مصابي الحد الجنوبي
​من أفراد حرس الحدود في مستشفى قوى الأمن بالرياض

نائب وزير الشؤون الإسلامية يزور مصابي الحد الجنوبي

الساعة 8:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3920
0
طباعة
يزور2
المواطن- الرياض

  ......       

قام نائب وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد- الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري- بزيارة للمصابين في الحد الجنوبي من أفراد حرس الحدود الذين يتلقون العلاج في مستشفى قوى الأمن بمدينة الرياض.
وكان في استقبال “السديري” لدى وصوله المستشفى اللواء بدر بن حمدي الجابري نائب مدير عام حرس الحدود، والدكتور سليمان السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن، حيث اطمأن على حالة المصابين، وتمنى لهم الشفاء العاجل.
وأبدى الدكتور السديري شكره وتقديره وفخره بهم للأعمال البطولية التي قاموا به في الدفاع عن حياض هذا الوطن الغالي، والتصدي لكل من تسوِّل له نفسه المساس بأمن هذه البلاد واستقرارها وأراضيها، كما نقل لهم تحيات الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وعموم منسوبي الوزارة ودعواته للمصابين بأن يجمع الله لهم بين الأجر والعافية.
وفي تصريح له بعد الزيارة، عبّر الدكتور توفيق السديري عن تشرُّفه بهذه الزيارة للمصابين، وقال: تشرفت اليوم بزيارة إخواني من قطاع حرس الحدود والمصابين في مستشفى قوى الأمن بالرياض، والحقيقة هذا أقل واجب نقدمه لإخواننا الذين ضحوا بأغلى ما يملكون وهو أنفسهم فداء لدينهم ثم وطنهم.
وواصل قائلًا: نحن في المملكة العربية السعودية الحقيقة عسكريين ومدنيين نقف صفًّا واحدًا مع ولاة أمرنا مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- وولي عهده الأمين، وولي ولي عهده- حفظهما الله- الجميع يقف صفًّا واحدًا عسكريين ومدنيين؛ كلٌّ في مجاله متكاتفين في هذه الأزمة.
ومن جهته، عبّر اللواء بدر الجابري عن شكره للنائب الدكتور السديري لزيارته منسوبي حرس الحدود، والمصابين في المستشفى، وقال: هذا لا نستغربه منه، ولا المسؤولين في هذا البلد اقتداء بولاة أمورنا، الأمر الآخر فيما يتعلق بالمصابين فالحمد لله مثل ما تفضل معاليه جميع معنوياتهم عالية، ويتهافتون للعودة للميدان، وحماية ثغور الوطن.
أما الدكتور سليمان السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن فقد أبان- في تصريح له- أن المستشفى يقدم خدماته الطبية للمصابين في هذه المهمة الوطنية عن طريق معالجة المرضى الذين تم نقلهم من سلاح الحدود في الحد الجنوبي عن طريق الإخلاء الطبي، والطاقم الطبي بتوجيهات من سمو سيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وبتوجيهات من قيادتنا الرشيدة يؤكدون فيها على الحرص والاهتمام بهؤلاء المرضى.
وخلال اطمئنانه على المصابين قدّم الدكتور السديري نسخة من التفسير الميسر لكل مصاب، فيما قدم اللواء بدر الجابر هدايا للمصابين سلمها لهم الدكتور السديري.
وقد رافق نائب وزير الشؤون الإسلامية خلال الزيارة كلٌّ من سعادة مدير مكتب الوزير المساعد للبرامج والمناسبات المشرف على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالله بن مدلج المدلج، وفضيلة مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران الشيخ مرزوق الرويس.

يزور1 يزور3


قد يعجبك ايضاً

الشمري للمرتبة الثالثة عشرة بالشؤون الإسلامية

المواطن – شريف النشمي – الرياض أصدر وزير