هل يشتعل #دوري_جميل الليلة أم يحتفل الهلاليون باللقب ؟

هل يشتعل #دوري_جميل الليلة أم يحتفل الهلاليون باللقب ؟

الساعة 11:11 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2905
0
طباعة
الهلال-والاهلي
المواطن - سهام محمد

  ......       

تترقب جماهير الكرة السعودية مساء اليوم كلاسيكو الكرة السعودية الأبرز هذا الموسم على استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، بين الهلال متصدر دوري عبداللطيف جميل، والأهلي المطارد المباشر، والتي تأتي ضمن حسابات المرحلة الحادية عشرة للدوري والتي تقام اليوم الخميس.
أرقام الهلال تتفوق على الأهلي على جميع الصعد، ويطمح الهلاليون من تحقيق الفوز للابتعاد في الصدارة، وإثبات تفوقهم التاريخي على غريمهم القادم من عروس البحر جدة.
في المقابل، يطمح الأهلي في تحقيق الفوز الذي يضرب عصفورين بحجر واحد.. منها القفز للمشاركة في الصدارة، وفي ذات الوقت تحقيق فوز يختصر فوارق التاريخ بين الفريقين.
أي نتيجة إيجابية اليوم سيكون لها معانٍ كثير ونتائج أكثر، فوز الهلال اليوم سيطير به بعيداً في صدارة الدوري ولن نكون مبالغين إن أجزمنا أنه سيكون قريباً من لقب الدوري بنسبه قد تصل لـ ٧٠٪‏.
على النقيض من ذلك، ففوز الأهلي سيكون بمثابة ست نقاط له وثلاثة لباقي الفرق المتنافسة، حيث سيحرم الهلال من الانفراد بالصدارة وستجعله يشاركه القمة، كما أنه سيكون خدم أندية الاتحاد والشباب والنصر التي تتحين الفرص لسقوط الزعيم.
فوز الأهلي على الهلال اليوم سيجعله يواصل أرقامه القياسية البعيدة عن الهزائم وسيزيد من متعة وإثارة الدوري السعودي التي اعتدنا عليها في المواسم الأخيرة.


قد يعجبك ايضاً

كل ما تود معرفته عن برنامج متابعة “بطيئي التعليم” المُعتمد من العيسى

المواطن – شريف النشمي اعتمد وزير التعليم الدكتور