هيروشيما يطيح مازيمبي من مونديال الأندية

هيروشيما يطيح مازيمبي من مونديال الأندية

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
11010
0
طباعة
Japan's Sanfrecce Hiroshima defender Kazuhiko Chiba (L-#5) celebrates after scoring a goal with teammates during their Club World Cup quarter-final football match against Congolese side Mazembe in Osaka on December 13, 2015.     AFP PHOTO / KAZUHIRO NOGI / AFP / KAZUHIRO NOGI        (Photo credit should read KAZUHIRO NOGI/AFP/Getty Images)

  ......       

تحطمت أحلام مازيمبي الكونغولي في التأهل لنهائي آخر في كأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد هزيمته صفر-3 أمام هيروشيما الياباني في دور الثمانية، الأحد.
 
وسجل أهداف هيروشيما اللاعبون تسوكاسا شيوتاني وكازوهيكو تشيبا وتاكوما أسانو، وسيلعب ممثل البلد المضيف مع ريفر بليت الأرجنتيني بطل أميركا الجنوبية في الدور قبل النهائي للبطولة، الأربعاء.
 
وتألق مازيمبي بطل إفريقيا 5 مرات في مشاركته الأولى في البطولة قبل 5 سنوات، بعد فوزه على إنترناسيونال البرازيلي، ليتأهل إلى النهائي، لكنه خسر أمام إنتر ميلانو الإيطالي.
 
وبدأ مازيمبي بقوة وأتيحت له فرصة التقدم مبكرا عبر مبوانا ساماتا، لكن تشيبا أبعد الكرة، وافتتح شيوتاني التسجيل في الدقيقة 44 من مدى قريب بعد خطأ من دفاع الفريق الإفريقي في التعامل مع ركلة ركنية.
 
وفي الشوط الثاني، سنحت لمازيمبي فرصة أخرى عندما سدد البديل توماس أوليونغو بقوة، لكنها مرت إلى خارج الملعب.
 
وبعد ركلة ركنية أخرى استفاد تشيبا من خطأ آخر من دفاع مازيمبي، ليسجل الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.
 
واختتم اسانو أهداف هيروشيما الثلاثة بضربة رأس بعد هجمة مرتدة في الدقيقة 78.
 

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم