وفاة طفل غرقًا بمستنقع مائي بمحافظة بدر
فرقة غواصي الدفاع المدني انتشلته متوفى

وفاة طفل غرقًا بمستنقع مائي بمحافظة بدر

الساعة 9:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2860
0
طباعة
المدينة المنورة
المواطن- شريف النشمي

  ......       

توفي طفل يبلغ من العمر خمس سنوات غرقًا بمستنقع مائي بمحافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة عصر اليوم الأربعاء.
وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أنه تبلغ مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة بدر عند الساعة 16:25 من عصر هذا اليوم الأربعاء الموافق 19/ 3/ 1437هـ من مواطن يفيد بفقد ابنه البالغ من العمر خمس سنوات، واشتباهه في سقوطه في مستنقع مائي مجاور لمكان تنزههم بقرية خيف الحزامي بمحافظة بدر.
وأضاف: تم توجيه فرقة إنقاذ وفرقة إسعاف وفرقة الغواصين، وعند وصول الفرق اتضح أن الحادث عبارة عن غرق طفل يبلغ من العمر خمس سنوات بمستنقع مائي بعمق ثلاثة أمتار بقرية خيف الحزامي، وتم انتشاله من داخل المستنقع بواسطة فرقة الغواصين بالدفاع المدني ونقله إلى مستوصف الخيف متوفى- يرحمه الله- وتم تسليم الحادث لجهة الاختصاص؛ لإكمال اللازم.
وتابع: تتقدم مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة بأحر التعازي وأصدق المواساة لذوي الطفل المتوفى، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتقبله شهيدًا، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وبيّن: نؤكد للإخوة المواطنين والمقيمين خطورة السيول المنقولة والمستنقعات المائية الراكدة، والتي عقبت هطول الأمطار التي شهدتها منطقة المدينة المنورة؛ فعليهم اتباع إرشادات السلامة.
واختتم مهيبًا بالأسر القيام بمسؤولياتهم وواجباتهم تجاه أبنائهم وحمايتهم من أخطار السيول والمياه الراكدة، وملاحظتهم أثناء اللعب والتنزه.

 


قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله