وكيلة التطوير بجامعة #الباحة : الجودة ليست أوراقًا تُقدم بل ضرورة للتطور
خلال ندوة "منهجية التغيير لضمان الجودة" تخللها العديد من المداخلات والنقاشات

وكيلة التطوير بجامعة #الباحة : الجودة ليست أوراقًا تُقدم بل ضرورة للتطور

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4200
0
طباعة
ن1
المواطن - أمل الغامدي- الباحة

  ......       

أقامت جامعة الباحة، ممثلة بعمادة التطور الجامعي، ندوة بعنوان “منهجية التغيير لضمان الجودة”، تناولت محورين أساسيين حول الجودة بالجامعات، هما: أساسيات الجودة الشاملة، وإدارة التغيير في المجال الأكاديمي.
وعُقدت الندوة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء ووكيلات كليات جامعة الباحة كافة، إضافة إلى منسقي ومنسقات وحدات الجودة بالكليات.
وافتتح الندوة عميد التطوير الجامعي أ. د. طلق السواط بكلمة ترحيبية، راجيًا من الله أن تحقق الندوة الهدف من إقامتها، ضمن مراحل خطة العمادة؛ لتحقيق الجودة والاعتماد الأكاديمي لجميع كليات الجامعة.
كما أوضحت وكيلة التطوير الجامعي د. أماني سعيد الحارثي أن الندوة تقام ضمن توجه العمادة للمساهمة في بناء منهجية التطوير بكليات الجامعة وعماداتها المساندة.
وأضافت أن الاعتماد الأكاديمي والجودة ليس مجرد شعارات تُرفع ولا أوراق تُعَد وتقدَّم، بقدر كونه ضرورة ملحة ومطلبًا مهمًّا من مطالب التقدم والارتقاء بمستوى التعليم الجامعي لنواكب التطورات العلمية والتكنولوجية التي يشهدها العالم، علمًا بأن الجودة ثقافة فكر وعمل مخلص دؤوب وسلوك ممارس، وحثت على تكاتف الجهود بين كل الإدارات ومنسوبيها؛ لتحقيق الهدف المنشود.
وقد تخلل الندوة العديد من المداخلات والنقاشات الثرية من الجانبين.

ن


قد يعجبك ايضاً

#وظائف_شاغرة بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

المواطن – خالد الأحمد أعلنت جامعة الملك عبدالله