4 سعوديين استدرجوا شابًّا عبر فتاة بموقع تواصل ثم أبرحوه ضربًا
حضر من مدينة تبوك للالتقاء بها وطلبت منه الحضور إلى المزرعة

4 سعوديين استدرجوا شابًّا عبر فتاة بموقع تواصل ثم أبرحوه ضربًا

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4350
0
طباعة
المدينة المنورة
المواطن- نت

  ......       

قبضت الجهات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة، على أربعة مواطنين بين العقدين الثالث والرابع من العمر، استدرجوا مواطنًا من منطقة تبوك، عن طريق فتاة تعرّف عليها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرحوه ضربًا لخلاف مالي بينه وبين أحدهم.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد الغنام: إن مركز شرطة المطار تلقى بلاغًا من أحد المواطنين بمشاهدته أربعة سعوديين يسحبون شابًّا خامسًا (38 عامًا) من داخل سيارته ويدخلونه مزرعة خاصة في حي باقدو، وبالانتقال إلى الموقع عُثر على المجني عليه بداخل المزرعة.
وخلال التحقيقات أكد المجني عليه أنه تم استدراجه عن طريق فتاة تعرّف عليها عبر برنامج للتواصل الاجتماعي، وتواعد معها، وحضر من مدينة تبوك للالتقاء بها، وطلبت منه الحضور إلى المزرعة، وعند حضوره فوجئ بمحاصرته من قبل أربعة سعوديين، رش الأول مادة على وجهه ليصاب بالإغماء، ثم أدخلوه غرفة داخل المزرعة، وأبرحوه ضربًا.
وأضاف “الغنام” أن المجني عليه قال: إنهم صوّروه وهددوه بأنه إذا لم يُعِد إلى أحدهم نقوده (قيمة تحف أخذها منه قبل فترة لبيعها)، سينشرونها، فيما كانت الفتاة التي تواعد معها هي من أحضرته إلى هذا الموقع، ليتم استكمال الإجراءات الأولية وإحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.


قد يعجبك ايضاً

تفكيك شبكة ضخمة للجريمة عبر الإنترنت في 180 دولة

المواطن – نت أعلنت الشرطة الأوروبية (يوروبول) أن