طالبات الرياض يحققن جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة

طالبات الرياض يحققن جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة

الساعة 9:48 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2515
0
طباعة
محمد-المرشد-مديرتعليم-الرياض
المواطن - سعيد آل هطلاء - الرياض

  ......       

حققت طالبات تعليم الرياض المركز الأول في جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة في موسمها السادس عشر للعام 2015 والتي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في مجالي القصة القصيرة والبحوث الدينية.
وهنّأ مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد الطالبة نورة تركي الحقباني من المرحلة الابتدائية لحصولها على المركز الأول في مجال القصة القصيرة، وكذلك الطالبة مرام منصور الرشيدي من المرحلة المتوسطة لنيلها المركز الأول في مجال البحوث الدينية، مشيداً بهذا التميز والإنجاز على المستوى الخليجي.
وأكد ” المرشد ” أن حصول هذه الإنجازات من ثمار رعاية الحكومة الرشيدة ودعمها لطلاب وطالبات المملكة لتحقيق الإبداع والتميز في جميع المجالات، لافتاً إلى أهمية استمرارية المشاركة لإبراز إبداع الطلاب والطالبات السعوديين في شتى العلوم والمعارف وإكسابهم المهارات والخبرات الإبداعية والاطلاع على النماذج الإبداعية المميزة في مختلف المجالات.
من جانبها قدمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الدكتورة نجلاء الزامل التهنئة للطالبة نورة الحقباني والطالبة مرام الرشيدي على هذا الإنجاز، مضيفة أن هذا الإنجاز سيكون حافزاً للطلاب والطالبات للاقتداء بما حققته الطالبتين المبدعتين من خلال اكتساب المهارات المتنوعة وصقل مواهبهم في الميادين المختلفة.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يبتهج بسلمان الحزم

المواطن – عبد الرحمن دياب- الرياض  ابتهج الخليج