بالصور.. أمير الباحة يتقدم المصلين على #الشهيد_علي_الزهراني
قال: إن الوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأرواحهم من أجله

بالصور.. أمير الباحة يتقدم المصلين على #الشهيد_علي_الزهراني

الساعة 11:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4215
0
طباعة
امير-يصلي-علي-الشهيد-علي-الزهراني (9)
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

أدى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، صلاة الميت، على شهيد الواجب علي بن مرضي الزهراني أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة، أثناء دفاعه عن وطنه في الحد الجنوبي، وذلك في جامع الجماجم بمركز بالخزمر التابعة لمحافظة المندق.

وبعد الصلاة على الشهيد، نقل سموه تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لذوي شهيد الواجب، سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله من الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقال سمو أمير منطقة الباحة ” إن المصاب جلل وإن الوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم “، مؤكداً سموه أن كل مَن يتربص بهذا الوطن الطاهر وأبنائه الأوفياء مصيره محتوم، منوهاً بما تعيشه هذه البلاد من تكاتف والتفاف بين القيادة الرشيدة – أيدها الله – ورجال الأمن والمواطنين، الذين يُعَدّون يداً واحدة من أجل الوطن ومستقبله وأمنه.
من جانبهم عبَّر ذوو الشهيد الزهراني عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على مواساتهم وتعازيهم التي كانت لها بالغ الأثر في نفوسهم، معربين عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه، داعين الله -العلي القدير- أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه.

امير-يصلي-علي-الشهيد-علي-الزهراني (3)

امير-يصلي-علي-الشهيد-علي-الزهراني (4)

امير-يصلي-علي-الشهيد-علي-الزهراني (5)

امير-يصلي-علي-الشهيد-علي-الزهراني (6)

امير-يصلي-علي-الشهيد-علي-الزهراني (7)

امير-يصلي-علي-الشهيد-علي-الزهراني (8)

امير-يصلي-علي-الشهيد-علي-الزهراني (2)

امير-يصلي-علي-الشهيد-علي-الزهراني (1)


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع