ضبط 145 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة بالشرقية
في حملة استهدفت الهفوف وشارع الفوارس ومنشآت المبرز وحي النزهة

ضبط 145 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة بالشرقية

الساعة 12:45 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
2290
0
طباعة
مخالفي-نظام-الاقامة-والعمل-بالشرقية (1)
المواطن- الدمام

  ......       

أعلن فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع الأمن العام ضبط (145) مخالفاً لنظام الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة في عدد من مكاتب العمل بمحافظات المنطقة الشرقية من خلال الحملات الأمنية المشتركة.
ورصد قسم التفتيش بمحافظة الأحساء أكبر عدد من المخالفات من خلال عدة حملات بقيادة الأستاذ/ منصور المهنا استهدفت منشآت متنوعة في الهفوف وشارع الفوارس ومنشآت المبرز وحي النزهة، والتي أسفرت عن ضبط 112 مخالفة تنوعت بين مخالفة للمادة 15 والتي تنص على عدم أخبار مكتب العمل عن بدء عمل المنشأة باسمها ونشاطها وعنوانها والمدير المسؤول عنها وعدد العاملين بها بواقع 23 مخالفة، ومخالفة المادة 17 والتي تنص على عدم الاحتفاظ بمكان العمل بالسجلات والكشوف والملفات والبيانات التي تتضمنها اللائحة التنفيذية لنظام العمل بواقع 29 مخالفة، بالإضافة إلى 9 مخالفات للمادة 16 والتي تنص على عدم العدم تعيين مسؤول يمثل صاحب وعدد من المخالفات الأخرى المتعددة.
ونفذ مكتب عمل بقيق عدة حملات أمنية بقيادة عدد من المفتشين استهدفت عدداً من المواقع المتنوعة بالمحافظة وأسفرت الحملة عن ضبط 18 مخالفة تنوعت بين مخالفات للمادة 15 والتي تنص على عدم إخبار مكتب العمل عن بدء عمل المنشأة باسمها ونشاطها وعنوانها والمدير المسؤول عنها وعدد العاملين بها بواقع 10 مخالفات، بالإضافة إلى 3 مخالفات للمادة 39 والتي تنص على العمل لدى الغير و5 مخالفات أخرى متعددة.
واستهدف مكتب عمل الخفجي سوق أعلاف الماشية بحملة تفتيشية مع الرفد الأمني بقيادة الأستاذ/ سعود العنزي نتج عنها ضبط 7مخالفات للمادة 38 والتي تنص على العمل في غير المهنة المدونة في رخصة العمل.
كما قام مكتب عمل الجبيل بحملة استهدف شركة البترول والتعدين وشركة العليان دسكن، أسفرت عن ضبط 5 مخالفات تنوعت بين، 4 مخالفات للمادة 38 والتي تنص على العمل في غير المهنة المدونة في رخصة العمل، ومخالفة واحدة للمادة 17 والتي تنص على عدم الاحتفاظ بمكان العمل بالسجلات والكشوف والملفات والبيانات التي تتضمنها اللائحة التنفيذية لنظام العمل.
ونفذ مكتب العمل بمحافظة رأس تنورة حملة أمنية بمشاركة الرفد الأمني على منشآت المقاولات “مباني التشييد والبناء” في مركز صفوى وأم الساهك بقيادة الأستاذ/ رضي آل جعفر أسفرت عن ضبط عدد 3 مخالفات للمادة 39 والتي تنص على العمل لدى الغير.

مخالفي-نظام-الاقامة-والعمل-بالشرقية (3)

مخالفي-نظام-الاقامة-والعمل-بالشرقية (6)

مخالفي-نظام-الاقامة-والعمل-بالشرقية (9)

مخالفي-نظام-الاقامة-والعمل-بالشرقية (5)

مخالفي-نظام-الاقامة-والعمل-بالشرقية (4)

مخالفي-نظام-الاقامة-والعمل-بالشرقية (8)

مخالفي-نظام-الاقامة-والعمل-بالشرقية (7)

مخالفي-نظام-الاقامة-والعمل-بالشرقية (2)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم