الأمن العام يستضيف وفد #باكستان بقيادة رئيس هيئة الأركان

الثلاثاء ١ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١:٠٠ مساءً
الأمن العام يستضيف وفد #باكستان بقيادة رئيس هيئة الأركان

استضافت وزارة الداخلية، ممثلة في مديرية الأمن العام، معالي الفريق نجيب الله خان قائد رئيس هيئة الأركان المشتركة بوزارة الدفاع في جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة وعدداً من قيادات هيئة الأركان المرافقين له ضمن ترتيبات برنامج الزيارة الرسمية التي قام بها الوفدُ الشقيق للمملكة مؤخراً.
وكان في استقبال الضيف ومرافقيه بمطار الملك خالد الدولي، اللواء خالد بن قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة وعدد من قيادات ضباط الأمن العام.
وتأتي هذه الزيارة امتداداً للتعاون المستمر بين الجانبين خاصة في مجال التدريب والتأهيل، كما تضمنت زيارة الفريق نجيب عقد اجتماع مشترك مع مسؤولي التدريب الأمني بوزارة الداخلية، إضافة إلى زيارة عدد من القطاعات الأمنية في العاصمة الرياض ومكة المكرمة.
واختتم الفريق نجيب زيارته بأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف حيث استمرت هذا الزيارة أربعة أيام تعرف خلالها ومرافقوه على الأسس والقواعد التي يتم العمل من خلالها في مجال التدريب.
وأثنى الفريق نجيب الله خان على ما تحظى به القطاعات الأمنية من اهتمام على كافة الصعد مبدياً إعجابه بما شاهد من مستوى تقني وعمل احترازي لمواجهة الجريمة بكافة صورها وأشكالها.

الامن-العام-يستضيف-وفد-باكستان (5)

الامن-العام-يستضيف-وفد-باكستان (4)

الامن-العام-يستضيف-وفد-باكستان (7)

الامن-العام-يستضيف-وفد-باكستان (8)

الامن-العام-يستضيف-وفد-باكستان (9)

الامن-العام-يستضيف-وفد-باكستان (10)

الامن-العام-يستضيف-وفد-باكستان (11)